كولر مدرب الأهلى الجديد فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام: تجربة الأهلي "تحدٍ جديد" بمشوارى.. أعد الجماهير بحصد البطولات.. لم أتحدث مع فايلر قبل الموافقة على عرض الأحمر لهذا السبب.. وهذه رؤيتى لأزمة ضغط المباريات

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 09:30 م
كولر مدرب الأهلى الجديد فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام: تجربة الأهلي "تحدٍ جديد" بمشوارى.. أعد الجماهير بحصد البطولات.. لم أتحدث مع فايلر قبل الموافقة على عرض الأحمر لهذا السبب.. وهذه رؤيتى لأزمة ضغط المباريات

أبدى مارسيل كولر سعادته بوجوده فى النادي الأهلي والعمل مع هذا الكيان، موضحاً أنه يتمنى النجاح مع جهاز المعاون تحت قيادة إدارة النادي الأهلي. وقال كولر، فى المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بالنادى الأهلي لتقديمه لوسائل الإعلام، "مازلنا فى البداية، ونلقى الدعم، لكن نحن لم نبدأ مهمتنا بعد، أهم شىء فى عملنا هو العمل الجيد مع لاعبي الفريق وتطوير مستواهم من أجل أفضل أداء ونتائج للنادى الأهلي الفترة المقبلة".
 
وأضاف مدرب الأهلى الجديد، "الفوز أهم شىء فى العمل، وهذا ما يحتاجه الجميع، وهذا ما سأعمل عليه مع جهازى المعاون خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه أثناء توقيع العقود وجد تعاملا احترافيا من جانب إدارة النادي الأهلي.
 
وتابع كولر، "أسمع دائماً عن مصطلع "عائلة الأهلي"، وهذا ما لمسته خلال وجودى فى النادي على مدار اليومين الماضيين، وآمل مساندة الجمهور والجميع من أجل تحقيق طموحاتى فى هذه التجربة.
 
 
وكشف المدير الفني الجديد للأهلي تفاصيل المفاوضات للتعاقد معه، موضحاً أن وكيل أعماله عرض عليه التفاوض مع الأهلي وتم بينهما محاضرة فيديوكونفراس.
 
وقال كولر، فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام فى الأهلي، "دار نقاش بيننا حول التفاوض بشأن عرض الأهلي وتحدثنا فى أمور كثيرة، وخلال عملية التفاوض لمست اهتمام مسئولى الأهلي بالكثير من التفاصيل الخاصة بالنادى".
 
وشدد المدرب السويسري على أنه وافق على عرض الأهلي لأنه أكبر نادٍ فى أفريقيا، ورغبته في خوض هذه التجربة، خاصة أن جمهور الأهلي بالملايين فى مصر وخارجها.
 
المؤتمر الصحفى للاعلان عن المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى (4)
وأكد مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، أنه لمس حُب الجماهير للأهلي وتعلقهم الشديد بالنادى خلال الأيام القليلة الماضية التى تواجد فيها بالقاهرة لبدء مهمته مع الأهلي بشكل رسمي.
 
وأضاف كولر، "أرى أن جمهور الأهلي سيكون له الدور الأكبر فى نجاح تجربته مع الفريق، لأنه يعلم أن جمهور الفريق كبير جدا ودائم الدعم للمارد الأحمر".
 
وشدد كولر، فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، "شاهدت بعض المباريات للأهلي، ولديّ إحساس جيد عن الفريق، وإن كانت خبرتى فى التدريب تقول إن رؤية الأمور فى الملعب والتدريبات سيكون لها رؤية أخرى". وأكد أنه لن يتحدث عن تفاصيل رؤيته لفريق الأهلي لأن هناك أمور يرغب في تعديلها الفترة المقبلة.
 
وأوشح المدرب السويسري أنه تحدث مع مسئولى الأهلي بشأن بعض الأمور الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة، منها الحديث عن معسكر الفريق المقبل استعداداً للموسم الجديد.
 
المؤتمر الصحفى للاعلان عن المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى (16)
 
وأشار كولر إلى أنه لم يتحدث مع مواطنه رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للأهلي لرغبته في الإقدام على هذه الخطوة، دون أن يتأثر بكلام أى شخص تواجد في النادي الأهلي، موضحاً أنه من الممكن أن يتحدث مع فايلر فى الفترة المقبلة.
 
وقال مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، إن "شعره أبيض"، فى إشارة إلى خبراته الكبيرة فى الملاعب، سواء كلاعب أو مدرب، لذا فإنه قادر على التعامل مع الضغوط المتوقعة فى تجربته مع النادي الأهلي.
 
وتحدث كولر عن تجربة الأهلي باعتبارها أولى تجاربه خارج أوروبا قائلاً، "هى تجربة غريبة، ولكن بعدما حدث تفاوض عن طريق "الفيديوكونفرانس" وجدت الظروف مُهيأة للنجاح فى النادي الأهلي من خلال توافر كل سُبل النجاح".
 
وتحدث كولر عن الكرة المصرية قائلاً، "شاركت كلاعب مع منتخب سويسرا ضد منتخب مصر عام 1988، ومنذ هذا الوقت حدث تطور كبير فى الكرة المصرية وتحديداً فى النادي الأهلي"، مشيرا إلى أن هناك أفارقة كثير محترفين فى أوروبا، وهو ما ساهم فى تطوير كرة القدم الأفريقية، مؤكدا أنه سيعمل على الفوز بالبطولات.
 
وأشار كولر إلى أنه تماثل للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى الركبة قبل عامين وأبعدته عن التدريب طوال العامين الماضيين، موضحاً أنه لم يتول تدريب أى فريق أثناء الإصابة لكنه أًصبح قادراً على القيام بعمله على أكمل وجه حالياً.
 
وتحدث كولر عن الضغوط فى المباريات الموسم المقبل، موضحاً أنه سيحاول التغلب على هذه الأزمة من خلال الاستفادة من القائمة الكاملة، وسيكون هناك دور لمدرب اللياقة البدنية للفريق.
المؤتمر الصحفى للاعلان عن المدير الفنى الجديد للنادى الاهلى (6)
 
وتابع مدرب الأهلي الجديد، "سيكون هناك تنسيق تام بين جميع أفراد الجهاز الفني والطبي من أجل الحصول على أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين طبياً وفنياً وبدنياً لخوض المباريات بشكل جيد دون إجهاد أو إرهاق"، مضيفا، "أعلم أن أى لاعب يرغب في المشاركة أساسياً كل مباراة، لكن القرار فى النهاية سيكون لى كمدير فنى، ولن تكون هناك مُجازفة بأى لاعب".
 
وعن إمكانية الاستعانة بالناشئين فى الأهلي قال المدرب السويسري، "هذا وارد جداً، وطالما أن اللاعب الناشئ لديه إمكانيات جيدة سيتم الدفع به، وعليه أن يكون لديه ثقافة تطوير مستواه دائماً".
 
ووجه كولر رسالة لجمهور الأهلي  قائلا، "سأعمل دائماً على إسعادكم.. وسوف نستعد جيداً لهذه المرحلة".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق