المطرب فارس: "عملت في تجارة الذهب والألماس واتهموني بالطمع في أموال زوجتي" (فيديو)

الأحد، 18 سبتمبر 2022 02:27 م
المطرب فارس: "عملت في تجارة الذهب والألماس واتهموني بالطمع في أموال زوجتي" (فيديو)
فارس
أمل عبد المنعم

تصريحات عديدة كشفها المطرب فارس بعد غياب سنوات مما جعله يتصدر مؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية، موضحاً أن هناك أشخاصا اتهموه بأنه تزوج من زوجته، من أجل أموالها، لأنها من عائلة غنية، مشيراً إلى أنه في ذلك الوقت، كان لديه الكثير من الأعمال الفنية، ولديه الكثير من المال ولا ينظر لأي أموال أخري.

تصريحات فارس

وتابع "فارس" خلال حواره التليفزيوني عبر الفضائية، أنه عمل في أشياء أخرى غير الفن، مثل الأعمال الحرة حتى ينمي أمواله، موضحا أن الوسط الفني كان ارقي بكثير من الأوساط التي تعامل معها مؤخرا، متابعاً أنه اتجه إلى مجال تجارة الذهب والألماس مع بعض الأشخاص ولكن عندما جاءت أزمة انتشار فيروس كورونا لم يعمل في ذلك المجال ثانيا.

فارس ونقد عمرو مصطفى

الفنان والمطرب فارس انتقد تصرفات الملحن عمرو مصطفى تجاه الهضبة عمرو دياب، قائلاً:"مكنش ينفعش يعمل كدا مع فنان كبير.. أنا بحب عمرو مصطفى، بس ما ينفعش يخبط في الناس كده".

وواصل فارس: "الهضبة ساعد عمرو مصطفى في بداياته وأنا اتصدمت من هجومه عليه وعيب لما الفنانين يقولوا على بعض كدا.. وأشار فارس إلى أنه كان سببا في نجاح عمرو مصطفى في فترة من الفترات، قائلا "مينفعش يجيب سيرتي لأني أفدته قبل كده كتير أنا ساعدته كثيراً لأنه كان يعيش معي وعارف كويس أنا كنت بعمل معاه إيه وكل الناس عارفة أنا مش محتاج أقول وبقوله لم نفسك وكفاية تخبيط في الناس لأني رجعت ولو زعلت هزعل ناس كتير".

 

 

فارس ومؤازرة هيثم شاكر

وعلى الجانب الأخر المطرب فارس، أحد نجوم الأغنية المصرية والعربية خلال فترة التسعينيات، حرص على مؤازرة ومساندة المطرب هيثم شاكر، بعد إعلان إصابته بمرض السرطان اللعين، داعيا له بالشفاء وأن ينتصر على هذه المرض، وكتب فارس، عبر حسابه على فيس بوك: "أخي وصديقي الفنان الجميل هيثم شاكر.. بإذن الله تنتصر كما عودتنا دائما".

 

فارس
فارس

 

بداية المطرب فارس

المطرب فارس بدأ رحلته الفنية بالغناء مع حميد الشاعري في عام 1987، ليصدر بعدها ألبومه الأول (حكتبلك)، و تبعه بألبوم آخر بعنوان (إنتي) عام 1989، توالت ألبوماته بعد ذلك والتي كان آخرها ألبوم (حبيتك أوي) عام 2008، بينما في مجال التمثيل شارك في عدة اعمال من أبرزها (بحبك وبموت فيك، جالا جالا).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

قصة وعبرة

قصة وعبرة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:01 م