بسمة بوسيل تثير الجدل على السوشيال ميديا بنشر آيات قرآنية

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 11:59 ص
بسمة بوسيل تثير الجدل على السوشيال ميديا بنشر آيات قرآنية
بسمة بوسيل
أمل عبد المنعم

المطربة بسمة بوسيل، تصدرت مؤشرات البحث بعدما أثارت جدلًا خلال الساعات الماضية الأخيرة، بإلغاء متابعة زوجها الفنان تامر حسني من حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ثم عادت بسمة لمتابعة زوجها الفنان تامر حسني مرة أخرى على موقع "إنستجرام، مما زاد حالة الجدل".

بسمة بوسيل على السوشيال ميديا

والعديد من متابعي السوشيال ميديا فسروا أن نشبت خلافات بين الثنائي مرة ثانية، بعد أن استعانت بسمة ببعض الآيات القرآنية، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها بموقع "إنستجرام".

منشور بسمة بوسيل

وكتبت بسمة بوسيل منشورًا آخر، :"اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري غليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا "لأنصرنك ولو بعد حين"، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير".

من هي بسمة بوسيل؟

بسمة بوسيل هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني، وبسمة تعد اقوى الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالبة من طالبين الذين حصلوا على "top one" ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية "نومنيه" والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك "top one" الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر.

بسمة بوسيل تعد اقوى الطلاب حضوراً بال"top" فقد حصلت على اربع مرات "top3" واربع مرات "top2" وثلاث مرات "top1" ومرتان خارج التصنيف، وبسمة أيضاً من أقل الطلاب حصولاً على تسميات نومنيه فقد حصلت على أربع تسميات فقط اثنتان من أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ واثنتان من أستاذة الرقص أليسار كراكلا، بسمة كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة، دويتو أو جماعية.

بسمة بوسيل والأعمال الفنية

بعد رجوع بسمة بوسيل للمغرب قررت ان تطرح سنقل مغربي اهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان "محال"، بعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه دويتو "متسالنيش" وصور على هيئة فيديو كليب، واقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الالبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

قصة وعبرة

قصة وعبرة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:01 م