صفقات الأهلي الجديدة تثير حيرة الجماهير الحمراء

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 03:00 م
صفقات الأهلي الجديدة تثير حيرة الجماهير الحمراء

أثارت صفقات الأهلي الجديدة جدلا كبيرا بين أوساط مشجعي الفريق، إذ تطالب الجماهير إدارة النادي بإبرام صفقات قوية في أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في وقت لم يعلن فيه المارد الأحمر سوى عن 3 صفقات إحداها اللاعب البرازيلي سافيو، وهو ما دفع بعض الجماهير للتساؤل حول الأسباب التي منعت إدارة النادي من تدعيم صفوف الفريق بصفقات كثيرة مميزة.

وذكرت تقارير إعلامية، أن مسئولو النادي الأهلي يدرسون الاكتفاء بالصفقات التى تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي، ويبحث مسئولو النادي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، موقف صفقات الصيف بعدما طرح البعض فكرة الاكتفاء بالصفقات الثلاث وتأجيل ضم صفقات جديدة لما بعد انتهاء انتقالات الصيف.

ويرغب مسئولو الأهلي فى الاستفسار من كولر عن أمور أخرى خاصة بالصفقات التي ينوى النادي إبرامها خلال الصيف الجارى، وفى مقدمتها مصطفى شلبي ظهير إنبي. ويُعد مصطفى شلبي من اللاعبين المُرشحين للانتقال للأهلي خلال الصيف الجاري، ولكن الأمر مُرتبط بموقف المدرب السويسري الجديد الذى تولى مسئولية تدريب الأهلي مؤخرا.

وسيُحدد كولر مصير مصطفى شلبي وبعض اللاعبين الآخرين الذين دخل النادي في مفاوضات معهم قبل التعاقد مع المدرب السويسري الذي تولى تدريب الفريق لمدة موسمين خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريز، وتتجه النية للاكتفاء بضم الثلاثي، شادي ومصطفى ميسي وسافيو لكن هذا الأمر في النهاية مُرتبط بقرار كولر النهائي.

يأتي هذا في وقت حرص فيه السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الاهلى، على عقد جلسة مع الثلاثى برونو سافيو وشادى حسين ومصطفى سعد، الوافدين الجدد للقلعة الحمراء؛ للتعرف عليهم وإسداء مجموعة من النصائح لهم قبل بداية رحلتهم مع الفريق، وركّز كولر فى حديثه الأول مع الصفقات الجديدة على ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى، وشدد لهم على ضرورة الإنصات جيداً لمحاضرات وتعليمات الجهاز الفنى حتى يتم تنفيذها بشكل جيد داخل أرضية الملعب.

كما أكد المدير الفنى الجديد للأهلى ضرورة الانضباط فى المواعيد الخاصة بالتدريبات والمحاضرات وعدم التأخير عنها لأنها أهم مقومات النجاح، كما طالب كولر الثلاثى الجديد بعدم الانشغال بأى أمور خارج كرة القدم وخارج الملعب، لذا تحدث معهم عن ضرورة الابتعاد عن السويشيال ميديا والتركيز فقط فى أرضية الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى. كما نصح كولر ثلاثى الأهلى بضرورة عدم التحدث فى أى أمور فنية خاصة بالجهاز الفنى، وأن يلتزم كل لاعب بدوره بالفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق