ميريهان حسين تشعل السوشيال ميديا: "لا أبحث عن التريند".. أومال عن إيه؟

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 03:35 م
ميريهان حسين تشعل السوشيال ميديا: "لا أبحث عن التريند".. أومال عن إيه؟
ميرهان حسين
ريهام عاطف

خلال شهور الصيف تصدرت الفنانة ميريهان حسين لأكثر من مرة التريند علي محرك البحث جوجل ،ويرجع السبب في ذلك لإطلالتها الجريئة والتي قوبلت بالأعجاب من جانب الجمهور ،والكثير من التعليقات الإيجابية.
 
الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين
 
ميريهان حسين والسوشيال ميديا
"أنا أعشق الصور منذ صغرى ودائما أقوم بتصوير كل لحظاتى الحلوة وربما السويشيال ميديا هي التي أظهرت تلك الهواية المحببة إلى قلبى حاليا" هكذا علقت الفنانة ميريهان حسين علي نشرها العديد من الصور التي أظهرت جمالها وتألقها ألا أن ميريهان أكدت علي انها لا تبحث عن التريند، لافتة إلى أن كل نساء العالم يعشقون التصوير ونشر صورهم وليس هي فقط.
 
اطلاله ميريهان حسين
اطلاله ميريهان حسين
 
تاتو ميريهان حسين 
 كانت أخر الصور التي قامت الفنانة ميرهان حسين بنشرها هي مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير على البحر، حيث ظهرت خلال الصور وهى ترتدي فستانًا مكشوف الظهر، أظهر "التاتو" الخاص بها.
وعلقت ميرهان حسين على الصور: "بعد غروب الشمس تشرق من جديد.. سنحاول مرة أخرى" ، لتحظي الصور بتفاعل واسع من قبل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
ميريهان حسين بظهر مكشوف
ميريهان حسين بظهر مكشوف
 
زواج ميرهان حسين 
بسبب إطلالاتها الصيفية كشفت ميريهان حسين في وقت لاحق ببرنامج "أراب وود" أنها تلقت العديد من عروض الزواج بعد نشر صورها خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".
 
 
جلسة تصوير ميريهان حسين
جلسة تصوير ميريهان حسين
 
أخر أعمال ميرهان حسين
كان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.
 
وتشارك حاليا  الفنانة ميرهان حسين في مسلسل " الونش"، وتجسد خلال أحداث العمل دور بنت فقيرة تعمل بائعة في محل ملابس ويتعرف عليها محمد رجب وتبدأ بينهما حكاية تكشفها الأحداث.
 
سيلفي ميريهان حسين
سيلفي ميريهان حسين
 
مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.
 
كما انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها كضيفة شرف فى فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى وثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.
ميريهان
ميريهان
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا