أهلي كولر ينجح في أول اختبار حقيقي.. وسافيو كلمة السر

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 02:00 م
أهلي كولر ينجح في أول اختبار حقيقي.. وسافيو كلمة السر

يعكف الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على تجهيز لاعبيه لمباراة الحسم أمام الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام، وهي المباراة التي يأمل فيها المدرب السويسري حسم تأهل المارد الأحمر لدور المجموعات بالبطولة لمواصلة مشواره نحو العودة إلى زعامة أفريقيا.

ونجح السويسري كولر في أول اختبار حقيقي له مع الأهلي، إذ حقق الأحمر فوزا قاتلا بهدف نظيف على اتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التى جمعتهما عصر الأحد، بملعب مصطفى بن جنات بالمسنتير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما شهدت المباراة تألق صانع الألعاب البرازيلي برنو سافيو.
 
وسجل محمد عبد المنعم هدف المباراة القاتل فى اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز مُثير للمارد الأحمر، واستغل عبد المنعم ضربة حرة مباشرة وسجل الكرة برأسية قاتلة فى الشباك التونسية.
 
ويعمل كولر على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية ومنح التعليمات الفنية الخاصة التى يرغب فى تنفيذها أمام بطل تونس، وعقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد وتنفيذ التعليمات على أكمل وجه وضرورة الترابط بين الخطوط والاعتماد على اختراق خطوط المنافس عن طريق التمريرات الكثيرة.
 
وحث كولر الأهلي على ضرورة الاستحواذ على الكرة لأطول وقت ممكن لمنع الفريق المنافس من السيطرة على الكرة ومن ثم تهديد مرمى الفريق الأحمر خلال المباراة، وضرورة استغلال الثغرات التي ستتواجد في صفوف الفريق التونسي من أجل قتل المباراة مبكراً.

في غضون ذلك، منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبيه راحة، اليوم الإثنين، من التدريبات عقب عودة البعثة من تونس في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة الإياب مع الاتحاد المنستيرى المقرر لها السبت المقبل على ستاد الأهلى والسلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة