إنسان ألى.. أغرب عريضة تقدم لمجلس العموم البريطاني لمنع «هالاند »من اللعب في الدوري الانجليزي

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 04:30 م
إنسان ألى.. أغرب عريضة تقدم لمجلس العموم البريطاني لمنع «هالاند »من اللعب في الدوري الانجليزي
النرويجي ارلينج هالاند
إيمان محجوب

تسببت إنجازات اللاعب النرويجي «إرلينج هالاند»، نجم مانسشتر سيتي، الغير المسبوقة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح هدافه خلال 8 مباريات، محطما العديد من الأرقام القياسية في عالم كرة القدم والبريميرليج، قدمت جماهير الأندية المنافسة، عريضة موقعة من 2 مليون بريطاني، إلى مجلس العموم البريطانى، لمنع «هالاند» من اللعب لأنه "إنسان آلي"، أو كما قال حارس مرمى فريق كوبنهاجن الدنماركي، الذي خسر بخماسية أمام السيتيزنز، "ليس إنسانا" بحسب ما ذكرت عدة صحف بريطانية وإسبانية.
 
Screenshot_٢٠٢٢١٠١٠-١٤٥١٥٩
 
 
Screenshot_٢٠٢٢١٠١٠-١٤٢٨١٥
 
في البداية، كان مقدموا الالتماس، حددوا هدفا يتمثل في الحصول على 100,000 توقيع، لكن القضية خرجت عن نطاق السيطرة، وتوشك العريضة على أن تصل إلى مليوني توقيع، في حين أن الالتماس لا يمكن أن يمنع «هالاند»، فعليا من اللعب، إلا أنه يظهر مستوى خوف جماهير الفرق المنافسة من الصاروخ النرويجي.
 
جديرا بالذكر أن «هالاند»، أصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيل 14 هدفا خلال 8 مباريات، من بينها 3 ثلاثيات "هاتريك" في 3 مباريات متتالية.
 
 
Screenshot_٢٠٢٢١٠١٠-١٤٢٧٤٢
 
 
FB_IMG_1665332206126
 
وجاءت ثلاثيات هالاند، أمام كل من كريستال بالاس ونوتنهام فورست ومانشستر يونايتد، وهو رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويتفوق هالاند، على الهداف الإنجليزي ونجم توتنهام هوتسبر هاري كين، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 أهداف.
 
لكن الصاروخ النرويجي القاتل، انتقل أيضا إلى دوري أبطال أوروبا، واحتل المركز الأول في تسجيل 5 أهداف بـ 3 مباريات، وفي أول 22 مباراة له في المسابقة دوري اوربا، سجل هالاند 28 هدفا، وهو أسرع هداف يصل إلى هذا الرقم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق