الأهلي يفسد مخطط صلاح محسن.. وصفقة عالمية في يناير

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 02:00 م
الأهلي يفسد مخطط صلاح محسن.. وصفقة عالمية في يناير

أنهي النادي الأهلي أزمة مهاجم الفريق صلاح محسن، بعدما انتقل اللاعب الذي ارتبط اسمه بالتفاوض مع الزمالك، إلى صفوف فريق نادي سيراميكا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ليفسد بذلك الأهلي مخطط رحيل اللاعب بالمجان خاصة بعد أن تم رفع اسمه فى القائمة ووضعه في قائمة الانتظار.

ووقع صلاح محسن على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا في حضور طارق أبو العينين، وجاء انضمام صلاح محسن لصفوف نادي سيراميكا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل الساعات الأخيرة في مفاوضات الزمالك مع صلاح محسن لاعب فريق النادي الأهلي، موضحا أن هناك جلسة جمعت صلاح محسن مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في الساعات الماضية في حضور وكيل اللاعب.

وأضاف شبانة، أنه جرى عقد جلسة فيديو زوم مع محامي الزمالك الإيطالي، الذي شرح الأمر كله لمسئولي الزمالك وأكد لصلاح محسن أن موقفه قانوني ومن حقه فسخ عقده مع الأهلي وذلك حال عدم قيده حتى الغد ووضعه على قائمة الانتظار، مؤكدا أن الأهلي يمارس ضغوطات كبيرة على اللاعب في الساعات الجارية لإقناعه بالانضمام إلى صفوف سيراميكا كليوباترا وإعارته لغلق الباب على رحيله.

وانضم صلاح محسن إلى النادى الأهلى قادما من إنبى فى بداية 2018، فى صفقة كانت الأغلى فى هذا التوقيت، ولعب صلاح 92 مباراة مع الأهلى في مختلف البطولات سجل خلالها 17 هدفا وصنع: 5 أهداف بواقع 2933 دقيقة، وحصل على 6 كروت صفراء، وحصد مع المارد الأحمر 6 ألقاب (2 دوري أبطال أفريقيا + 2 دوري+ كأس مصر + كأس السوبر).
 
بدوره، علق صلاح محسن على رحيله إلى صفوف فريق سيراميكا، وكتب يقول عبر حسابه عبر حسابه على إنستجرام: «أعرف أن قدرًا هائلًا من الشائعات طاردني خلال الأيام القليلة الماضية، لكني التزمت الصمت التام، لأني أعلم تماما قيمة أن تلعب بقميص الأهلي، وتتمتع بدعم الملايين من عشاق الكيان العظيم في مصر والعالم».

وأضاف محسن: «الآن، قررت أن أتحدث، بعد أن حسمت قراري، بالانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا، وبمباركة مسئولي الأهلي، أخوض تجربة واعدة مع ناد محترم، يملك إدارة مستقرة، شجعتني على أن أقدم على خطوة جديدة، أطمح من خلالها في العودة إلى صفوف منتخب مصر». واختتم: «شكرا جمهور الأهلي العظيم، على دعمه غير المحدود، الذي أثق أنه سوف يستمر، شكرا مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب».

في غضون ذلك، كشفت تقارير إعلامية، أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء يضع ضمن حساباته اللاعب الإيفواري كريم كوناتيه، مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، إذ يسعى النادي الأحمر للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير.

وذكرت التقارير، أن إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء حصلت على موافقة السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع الإيفواري كريم كوناتيه مهاجم سالزبورج النمساوي، ومن المنتظر أن يتم قيده تحت السن خاصةً في ظل رغبة كولر في الاعتماد على اللاعبين صغار السن، مشيرة إلى أن القلعة الحمراء تراقب كريم كوناتيه مهاجم سالزبورج منذ انضمامه إلى نادي أسيك أبيدجان الإيفواري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق