اصالة بعد تغير ملامحها ترد علي الجمهور: "شو ما كنت عجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟"

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 12:55 م
اصالة بعد تغير ملامحها ترد علي الجمهور: "شو ما كنت عجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟"
اصالة
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت المطربة اصالة نصري، محركات البحث جوجل بعد أن أثارت جدلا واسعا لدي الجمهور لتغيرملامحها ، وذلك بعدما شاركتهم اصالة عدة صور جديدة لها من آخر جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "إنستجرام".
اصاله
اصاله
ملامح أصالة 
عقب نشر الفنانة أصالة نصري صورها مؤخرًا علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" والتي ظهر فيها بوضوح تغير ملامحها ، حيث بدت أصغرمن سنها علق الكثير من الجمهور علي تغيير ملامحها ، خاصة بحفلتها الأخير التي أحيتها بدبي. 
لتخرج اصالة عن صمتها وترد على منتقديها من خلال حسابها علي " تويتر " مدونة توضح الأمر قائلة: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو "دخيلك شو عاملة؟" ومابعرف ليش متوقعين ماقول".
شو ما كنت عجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟.. أصالة توجه سؤالا للجمهور واكملت حديثها: "فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن  دخيلكم ماتسألوني،شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".
تعليق اصالة
تعليق اصالة
وكانت أصالة نصري في لقاء تلفزيوني سابق قد أوضحت حقيقية الأمر بعد ما أثار الموضوع تساءولات الجمهور، فردت على سؤال تغير ملامحها "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء".
 أخر أعمال أصالة نصري
كانت أخر أعمال الفنانة أصالة نصري هي أغنية  "الرحلة"، كلمات منة عدلي القيعي،‎ لحن إيهاب عبد الواحد، ‎توزيع، أحمد طارق يحيى، ‎أكورديون وائل النجار، ‎كيبورد أسامة الصغير.
 
الرحلة لاصالة
الرحلة لاصالة
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق