الأهلي والزمالك ينتظران قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. وبيراميدز وفيوتشر يلحقان قطار دور الـ 32 بالكونفدرالية

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 11:00 ص
الأهلي والزمالك ينتظران قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. وبيراميدز وفيوتشر يلحقان قطار دور الـ 32 بالكونفدرالية

اكتملت رحلة الفرق المصرية الأربعة المشاركة في بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهم: "الأهلي والزمالك" فى دوري أبطال أفريقيا، و"فيوتشر وبيراميدز" فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه، فريق فيوتشر، أمس الاثنين، في ختام مواجهات إياب دور الـ 32 التي أقيمت بمصر، برباعية نظيفة على ضيفه كالون إف سي.
 
وكذلك فعلها فريق الزمالك، الذى تأهل أولاً إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، قبل أن يلحق به الأهلي إلى نفس الدور، ثم تبعهم فريق بيراميدز المتأهل إلى دور الـ32 التكميلي بكأس الكونفدرالية، وأخيرا حجز فيوتشر تأشيرة التأهل الأخيرة إلى دور الـ32 بكأس الكونفدرالية.
 
فيوتشر آخر المنضمين إلى القائمة
فيما أكمل فريق فيوتشر، عقد المتأهلين بالبطولات الأفريقية، بعد التأهل إلى دور الـ32 التكميلي بكأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب الفوز في إياب دور الـ32 الأول على نظيره كالون إف سي بطل سيراليون برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس بملعب الدفاع الجوي، حيث كان فيوتشر قد فاز أيضا في مباراة الذهاب التي أقيمت بليبيريا بهدفين نظيفين، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 6/0.
 
الأهلي والزمالك في دور المجموعات
بينما حسم نادي الزمالك أول تأشيرة تأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على فلامبو بطل بوروندي، حيث اقتنص الزمالك الفوز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب، قبل أن يفوز بخماسية مقابل هدف فى العودة ليحسم التأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 6/1.
 
فيما لحق الأهلي بنادي الزمالك بعدما تخطى عقبة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث فاز المارد الأحمر فى مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه فى مباراة العودة التى أقيمت بالقاهرة بثلاثية نظيفة، ليحسم التأهل إلى دور المجموعات بمجموع المباراتين برباعية نظيفة.
 
سباعية نظيفة تضمن لبيراميدز التأهل
أداء ثابت ونتائج مميزة حققها فريق بيراميدز فى دور الـ32 التمهيدي الأول ببطولة الكونفدرالية، بعدما فاز على هلال الساحل السوداني بهدفين نظيفين فى مباراة الذهاب، قبل أن يفوز بسباعية نظيفة فى مباراة العودة التى أقيمت بالقاهرة، ويحسم التأهل إلى دور الـ32 التكميلي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق