في الفيوم الجديدة.. خطوات حجز وحدات صناعية لإيجار والتمليك

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 02:52 م
في الفيوم الجديدة.. خطوات حجز وحدات صناعية لإيجار والتمليك
الفيوم الجديدة
أمل عبد المنعم

تعمل الدولة المصرية على توفير مناخاً جاذبًا للاستثمار، من خلال التحفيزات التي تقدمها لصغار المستثمرين في جميع المحافظات، فضلاً عن إطلاق المبادرات التي تهدف لتشغيل الشباب، حيث إنه من المقرر طرح  وحدات صناعية للإيجار والتمليك فوراً بالتقسيط وتمويل المعدات في مدينة الفيوم الجديدة بنطاق محافظة الفيوم.

ما هي تفاصيل طرح وحدات صناعية للإيجار والتمليك فوراً؟

طرح وحدات صناعية للإيجار والتمليك فورا يأتي في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتشغيل الشباب ودعم المشروعات الصغيرة وتعزيز مناخ الاستثمار بالمحافظات، خصوصاً صعيد مصر، والهيئة العامة للتنمية الصناعية، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أعلنت عن طرح  692 وحدة مجهزة وكاملة المرافق بمجمعين صناعيين بنظام الإيجار أو التمليك لشباب المستثمرين، كما أنه سيتم تقديم تسهيلات في التمويل البنكي تصل إلى 100% من قيمة الوحدة، في عدة بنوك.

ما هو موعد طرح وحدات صناعية للإيجار والتمليك فوراً؟

وتم طرح وحدات صناعية للإيجار والتمليك فورا بداية من الأمس الأحد 23 أكتوبر 2022، ويستمر حجز وحدات صناعية للإيجار والتمليك فوراً بالتقسيط وتمويل المعدات في مدينة الفيوم لمدة شهر كامل حتى 22 نوفمبر 2022.

ما هو سعر كراسة شروط الوحدات الصناعية؟

يصل سعر كراسات الشروط لـ حجز وحدات صناعية للإيجار والتمليك فورا حوالى 500 جنيه مضاف إليها ضريبة القيمة المضافة، حيث يتم سداد رسوم كراسات الشروط من خلال حساب هيئة التنمية الصناعية في بنك الإسكندرية حساب رقم 144001334127، كما تشمل رسوم كراسات الشروط لـ حجز وحدات صناعية للإيجار والتمليك فورا، 1% مصاريف التحصيل الإلكتروني في حال طلب الكراسة إلكترونياً من خلال موقع الخريطة الاستثمارية.

ما هي خطوات حجز وحدات صناعية للإيجار والتمليك فورا؟

يمكن التقديم لحجز الوحدات الصناعية المطروحة للايجار والتمليك من خلال مجموعة من الخطوات والتي تتضمن :

- سحب كراسات الشروط والتى يتم طرحها فى مقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والخريطة الاستثمارية.

- ويمكن التقديم من خلال بطاقة الرقم القومي للأنشطة الجديدة صاحب المنشأة الفردية والممثل القانوني الأصلي للشركة

- يجب أن تكون الطلبات مستوفاة جميع الاشتراطات والمستندات خلال فترة أقصاها 21 يوما من تاريخ شراء كراسات الشروط.

-  الوحدات المطروحة ستكون جاهزة على التسليم الفوري سواء في المجمع المعدنى أو المجمع الخرسانى لأنشطة صناعية وفي مدينة الفيوم.

- توفر الهيئة للمستثمر الحصول على أكثر من وحدة، بدون حد أقصى.

- تقدم هيئة التنمية الصناعية تيسيرات في استخراج جميع التراخيص الخاصة بالوحدات الصناعية.

- تقديم مميزات وحوافز يستفيد بها شباب المستثمرين مثل تمويل ميسر للآلات والمعدات من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

- وتكون الوحدات الصناعية جاهزة للترخيص بشروط ميسرة وتسهيلات بنكية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق