هيفاء وهبي: "هيدي ملامح الشيطان يالي جواتكم.. ناقص تطلعولى أنياب"

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 04:00 م
هيفاء وهبي: "هيدي ملامح الشيطان يالي جواتكم.. ناقص تطلعولى أنياب"
هيفاء وهبي
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة هيفاء وهبى، التريند مجددا، بعد أيام قليلة من التنمرعليها، خلال حفلها بموسم الرياض، وانتشار صورا لها بملامح مشوهة، لتقررهيفاء وهبي، الرد على المتنمرين عليها، لإيقاف ما وصفته بحملة تشويه. 
 
الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي
 
رد هيفاء وهبي:
 
وحرصت الفنانة هيفاء وهبى، على الرد بقوة، على كل من تنمر عليها، وحاول أن يشويه جمالها، عبر الصور التي تم تداولها علي مواقع التواصل الأجتماعي، لتنشر تعليق لاذع عبر حسابها على انستجرام، قالت فيه: "هيدي ملامح الشيطان الي جواتكم.. حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر.. ناقص تطلعولي أنياب".
 
هيفاء
هيفاء
 
وعلي الجانب الاخر حاول محبي هيفاء وهبي الرد علي المتنمرين عليها من خلال حملة هاشتاجات لدعمها علي موقع تويتر، آخرها "تويت في حب هيفاء وهبي"، الذي برز في الجزائر إلى جانب هاشتاج "هيفاء وهبي"
 
النجمة هيفاء وهبي
النجمة هيفاء وهبي
 
كما أنضم للدفاع عنها ودعمها عدد من المبدعين والإعلاميين منهم رضوى الشربينى التى قالت : "هيفاء وهبي ديفا بجمالها وحضورها المميز، ومش محتاجة حد يشكر فيها وأنا من جمهورهيفاء وهبى، وهي أيقونة في الموضة والجمال وشخصية متواضعة جدا، مش محتاجين ندافع عنها على قد ما محتاجين نقول للناس كفاية تصيد أخطاء وهي دي الست اللي كنتوا بتنادوا بجمالها وشياكتها، يمكن مودها مكانش حلو، أو المكياج مش حلو أو الإضاءة، أيا كان السبب هي هيفاء".
 
أخر أعمال هيفاء وهبى:
 
علي الجانب الاخر أقتربت الفنانة هيفاء وهبى على الانتهاء من تصوير دورها فى فيلم "رمسيس باريس" بطولة  حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم ،حيث لم يتبق لها سوى يوم واحد وتنتهى تماما من العمل. 
 
هيفا
هيفا
 
وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق