الغيابات تضرب ظهر الفراعنة.. هل ينجح المنتخب في حل أزمة الدفاع قبل مواجهة بلجيكا؟

الخميس، 17 نوفمبر 2022 05:00 م
الغيابات تضرب ظهر الفراعنة.. هل ينجح المنتخب في حل أزمة الدفاع قبل مواجهة بلجيكا؟
أرشيفية

يستعد منتخب الفراعنة بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، لخوض تحدياً قوياً عندما يواجه نظيره البلجيكى، فى اللقاء الودى الذى يجمع المنتخبين غدا الجمعة، فى إطار استعدادات منتخب بلجيكا لخوض منافسات كأس العالم 2022.

وتسيطر أزمة الغيابات على خط ظهر الفراعنة قبل اللقاء المرتقب مع بلجيكا، بسبب الإصابات، حيث تم استبعاد محمد عبد المنعم لخضوعه لجراحة بالأنف، كما تعرض محمود متولى لشد أبعده عن القائمة، فيما يغيب محمود حمدى الونش عن المنتخب بسبب خضوعه لجراحة فى وتر العضلة الخلفية، بينما استبعد ياسر إبراهيم لشعوره بالإجهاد.

- أحمد حجازي

ومن المقرر أن يعتمد روى فيتوريا على أحمد حجازى كمدافع أساسى فى منتخب مصر، ويبقى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى فى حيرة فى اختيار المدافع الثانى الذى سيجاور أحمد حجازى، وكان فيتوريا قد ضم 3 لاعبين وهم على جبر، أسامة جلال، محمود علاء وخالد صبحى، وارتفعت حظوظ على جبر فى المشاركة بشكل أساسى مع حجازى، نظراً لخبراته الدولية الكبيرة مع المنتخب الوطنى.

- محمود علاء

ويعتبر محمود علاء مدافع الاتحاد السكندرى، بمثابة الاختيار الثانى لروى فيتوريا بعد على جبر، نظراً لخبراته الدولية الكبيرة، والتى اكتسبها من مشاركته فى وقت سابق سواء مع نادى الزمالك أو مع المنتخب الوطنى، كما يتميز محمود علاء فى ضربات الرأس ويجيد تسديد ركلات الجزاء وهى أمور تدعم حظوظه فى المشاركة خلال اللقاء المرتقب.

- أسامة جلال وخالد صبحى

ويبحث الثنائى الجديد المنضم إلى منتخب الفراعنة أسامة جلال لاعب بيراميدز، وخالد صبحى مدافع الاتحاد السكندرى، عن فرصة المشاركة والتألق أمام بلجيكا، خاصة أن أسامة جلال كان قد تألق فى وقت سابق مع المنتخب الأولمبى الذى شارك فى أولمبياد طوكيو، ويأمل فى تكرار تلك التجربة مع المنتخب الأول، بينما يبحث صبحى عن إثبات جدارته بالتواجد ضمن قائمة الفراعنة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق