حورية فرغلي: "حجيت 7مرات وفقدت عظام قفصي الصدري وربنا حرمني من الخلفة"

السبت، 03 ديسمبر 2022 12:00 م
حورية فرغلي: "حجيت 7مرات وفقدت عظام قفصي الصدري وربنا حرمني من الخلفة"
أمل عبد المنعم

بعد إطلاقها حزمة من التصريحات حول مرضها وفشلها في الحب وتكوين عائلة، تعاطف قطاع عريض من الجمهور، مع الفنانة حورية فرغلي.

تصريحات حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي، في تصريحات صحفية: "تعرضت للظلم كثيرًا، وعانيت من التنمر، شبهني بعض الناس بمايكل جاكسون، وقالوا أيضا إن إنفي يشبه أبو الهول، وبعد الشهرة والسطوع تخلى عني الجميع، ولم يهتم صناع الفن بموهبتي في التمثيل، وبعد أزمة المرض تجاهلتني شركات الإنتاج ولم تعرض على أعمال فنية لأنني لا أملك علاقات داخل الوسط".

عمليات حورية فرغلي

وتطرقت حورية فرغلي إلى حالتها الصحية قائلة: "أجريت 27 عملية جراحية، والآن لا توجد عظام في القفص الصدري، لكن الحمد لله على أي حال وصلت لحالة من الصفاء والسلام النفسي، وراضية بكل شيء".

وبسؤالها حول علاقتها العاطفية والزواج قالت: "لم أتزوج، ومثل أي امرأة نفسي أتزوج وأنجب أطفالا، لكن لا أحد يتقدم لطلب يدي للزواج، وأتمنى العثور على إنسان رائع من الداخل، يخاف من ربنا ويحافظ علي".

حورية فرغلي: حجيت 7 مرات

وتابعت حورية فرغلي:" أدت فريضة الحج 7 مرات، وبحافظ على الصلاة، وأشعر بالحزن لعدم وجود زوج وعائلة في حياتي، وأشعر دائما بالخوف من القادم من رحم الغيب".

وعن نيتها في ارتداء الحجاب قالت حورية فرغلي: "علاقتي بربنا كويسة ومش بسيب الصلاة، وبدعي ربنا إنه يديني القدرة على الحجاب لأن نفسي فيه".

واستكملت حورية فرغلي: "أنا مش عندي عيلة ولا زوج ولا أولاد أنشغل بيهم، ولا أنا كملت اللي نفسي فيه في التمثيل ولا اللي نفسي فيه في الدنيا، وربنا حرمني من الخلفة.. أنا في النص مش عارفة أكمل اللي عاوزاه في التمثيل ولا عارفة أعيش حياتي.. أتمنى من ربنا إنه يقول لي هيحصل إيه.. هل هكمل في التمثيل وهقدم كل الأدوار اللي بتمناها ولا هقابل شريك حياتي اللي مش هيهمه مناخيري بايظة ولا لأ، ولا هيهمه أنا حلوة ولا وحشة ولا عجزت".

من هي حورية فرغلي؟

الفنانة حورية فرغلي ولدت في الإمارات، وحصلت على شهادة بكالوريوس تخصص إدارة الأعمال من إنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010 عن طريق الصدفة، فكان أول ظهور لها من خلال فيلم (كلمني شكرًا)، ثم قررت دراسة التمثيل فالتحقت بمدرسة (مروة جبريل السينمائية)، حيث تعلمت أصول التمثيل الأمريكي لمدة عام، وكان ثاني ظهور لها من خلال مسلسل (الشوارع الخلفية) عام 2011.

واستطاعت حورية فرغلي، في وقت قصير، أن تتنوع في تقديم أدوار مختلفة، بدأت بدور البنت الشعبية، مرورًا بالفتاة الارستقراطية، ثم دور الراقصة بفيلم (كف القمر)، وزاد بريقها من خلال قيامها ببطولة مسلسل (المنتقم) عام 2012 ودورها في فيلم (قلب الأسد) و(القشاش) عام 2013، وكانت شاركت حورية فرغلي، في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 وفازت باللقب، وبمرور الوقت شعرت بحبها للتمثيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق