حفل ديور تحت سفح الأهرامات.. عرض تاريخى امتزجت فيه الموضة الفرنسية بالحضارة المصرية

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 03:00 م
 حفل ديور تحت سفح الأهرامات.. عرض تاريخى امتزجت فيه الموضة الفرنسية بالحضارة المصرية
ديور
ريهام عاطف

لاقى حفل بيت الأزياء الفرنسي ديور Dior، لعرض الأزياء الشتوية لموسم الشتاء 2022-2023، الذى أقيم تحت سفح الأهرامات، أصداء عالمية واسعة، وسط حالة من الإبهار.
 
وحضر حفل بيت الأزياء الفرنسي ديور Dior، عدد كبير من المشاهير والفنانين وعارضي الأزياء العالميين، ليتصدر الحفل التريند علي محركات البحث جوجل، خلال الايام القليلة الماضية.
 
الأهرامات في عرض ديور
الأهرامات في عرض ديور
 
 أبهرت العلامة الفرنسية الشهيرة Dior، العالم، في عرض تاريخي امتزجت فيه الموضة مع حضارة الفراعنة، كما حقق الحفل رواجا سياحيا كبيرا، لمصر، بعد أن حرص عدد كبير من الحضور والمدونين العالميين، علي زيارة الأماكن الاثرية، معربين عن إعجابهم واندهاشهم بما شاهدوه من عظمة التاريخ والحضارة المصرية القديمة.
 
العارضة البريطانية نعومي كامبل
 
ديور 75 عاما
 
يأتي الحفل الذي جذب أنظار العالم، ضمن احتفال العلامة الفرنسية الشهيرة Dior ديور، بمرور 75 عاماً على نشأتها، بحضور عددا كبيرا، من الفنانين العالميين، على رأسهم النجم العالمي روبرت باتينسون، نجم فيلم Batman الأخير، الذي يعد واجهة لبعض المواسم للعلامة التجارية الشهيرة، وحرص علي التجول في منطقة الأهرامات، معبرا عن إعجابه بالحضارة المصرية.
 
حفل ديور
 
كما حضر حفل ديور، الفنان المصرى الأمريكى مينا مسعود، والمغني الكوري اوه سيهون.
 
وضم حفل ديور، عددا كبيرا من المشاهير المصريين، منهم المطرب محمد حماقي، والنجم أحمد حلمي، والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ومطربي الراب ويجز ومروان بابلو، والفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.
 
جانب من الافتتاح المبهر
جانب من الافتتاح المبهر
 
 
حساب ديور
 
الحساب الرسمي لدار الأزياء العالمية ديور Dior، على موقع انستجرام، بث الحفل ونشر مقطع فيديو وعدد من الصور، تحتوي على لقطات ساحرة لأهرامات الجيزة.
 
وظهرت الأهرامات في مقاطع الفيديو والصور، تزينها الأضواء من جميع الجهات، وهو ما أظهر فخامة وعراقة التاريخ الفرعوني القديم.
 
روبرت باتنسون في مصر
 
وقدمت ديور، الشكر لنجوم العالم، الذين حضروا لمشاهدة حفل إطلاق مجموعة ديور الخريفية لملابس الرجال، قائلة: "شكرا لأصدقائنا الذين جاءوا جميعًا إلى أهرامات الجيزة في مصر، لاكتشاف مجموعة جديدة بعد حلول الظلام". 
 

حفل ديور
 

حفلة تنكرية
حفلة تنكرية
 
ودعا الرئيس التنفيذي لشركة ديور العالمية،  كل من يتعامل مع الماركة الفرنسية الشهيرة، إلى زيارة مصر، وقضاء المزيد من الوقت بها، للاستمتاع بكافة المناطق الأثرية والسياحية.
 
جدير بالذكر أن عددًا من مسؤولي دار الأزياء الفرنسية ديور، وأصحاب النفوذ والمدونين العالميين، زاروا منطقة آثار سقارة، على هامش تواجدهم في مصر، قبل انطلاق فاعليات الحفل.

مروان بابلو
مروان بابلو
 

تشا أوتو
تشا أوتو
 
الافتتاح
الافتتاح
الأهرامات في عرض ديور
الأهرامات في عرض ديور

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة