4 مكاسب أهلاوية من فوز الأحمر على زعيم الثغر

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 03:30 م
4 مكاسب أهلاوية من فوز الأحمر على زعيم الثغر

نجح فريق الأهلي في الفوز على ضيفه نادي الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما الإثنين، على استاد الأهلي والسلام في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدورى، ليواصل بذلك الأهلي عروضه القوية وانتصاراته المتتالية، كما شهدت المباراة 4 مكاسب للأحمر.

 أحرز أهداف الأهلى كل من الجنوب افريقي بيرسي تاو في الدقيقة 11 وياسر إبراهيم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول وأكرم توفيق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
 
وتربع النادى الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات محققا العلامة الكاملة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 9 محتلا المركز السادس بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها.
 
سجل الجنوب أفريقى بيرسى تاو للمباراة الثانية على التوالى، فى مركزه الجديد كرأس حربه، ليؤكد وجهة نظر كولر فى الدفع به فى هذا المركز، كما قدم أكثر من تمريرة سحرية لزملائه طوال المباراة، وأصبح بيرسى تاو هداف الأهلى فى الدورى بالتساوى مع كريم فؤاد بهدفين، إلا أنه تعرض للإصابة فى نهاية المباراة، ممسكا بالعضلة الخلفية والتى لم يستطع إكمال المباراة بسببها.
 
كما شهدت مباراة اليوم عودة محمود متولى للمشاركة مجددا بعد التعافى من الإصابة التى لحقت به فى معسكر المنتخب الماضى، والتى غاب على أثرها عن المباريات الماضية، كما عاد أيضا حمدى فتحى للمشاركة بعد التعافى من الإصابة ليكونا من أهم مكاسب الأهلى فى هذه المباراة.

واستعاد محمد الشناوي مستواه المعهود بعدما حصل حارس الأهلى، على جائزة أفضل لاعب فى المباراة، وذلك بعدما تصدى لركلة جزاء من محمود علاء، كما تصدى لأكثر من فرصة خطيرة من مهاجمى الاتحاد فى المباراة وحافظ على نظافة شباكه.

وفي سياق متصل، يتدرب فريق الأهلي اليوم، الثلاثاء، دون راحة، عقب الانتهاء من مباراته أمام الاتحاد السكندري، والتى جمعتهما أمس الاثنين باستاد الأهلي والسلام فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز، فى إطار الاستعداد لمباراته ضد فيوتشر الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري.
 
ويشتمل مران الأهلي صباح اليوم، الثلاثاء ،على خوض اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا بشكل أساسى فى مباراة الاتحاد السكندري بالأمس تدريبات جماعية وتقسيمة قوية بشكل طبيعي، فيما يكتفي اللاعبون الذين خاضوا مباراة زعيم الثغر بخوض تدريبات استشفائية وعلاجية من أجل تجهيزهم بشكل جيد للفترة القادمة من المنافسات الرسمية. ويخوض فريق الأهلي 3 مباريات خلال شهر ديسمبر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة