محمد صلاح "mohamed salah" بين القفز من الطائرة واحتفالات الكريسماس وترتيب الهدافين (فيديو)

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 11:41 ص
محمد صلاح "mohamed salah" بين القفز من الطائرة واحتفالات الكريسماس وترتيب الهدافين (فيديو)
أمل عبد المنعم

تصدر النجم محمد صلاح  mohamed salah، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعد يوم من نشر صوره هو وعائلته الصغيرة أمام شجرة عيد الميلاد بمنزله.

وأثار نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيرة متابعيه بفيديو جديد يُظهره على وشك القفز من طائرة هليكوبتر.

محمد صلاح mohamed salah

النجم محمد صلاح mohamed salah نشر مقطع فيديو قصيرًا بخاصية الـstory على حسابه في إنستجرام، حيث ظهر داخل ستوديو تصوير جالسًا بمدخل الطائرة المروحية وعلى وشك القفز، فيما يهتف البعض من أسفل "ما تخافش يا صلاح.. نط يا صلاح.. يلا يا صلاح.." لتشجيعه على القفز.

وأثار المقطع حيرة متابعي "الفرعون المصري" المحبوب mohamed salah حول ما إذا كان المقطع جزءا من حملة دعائية أم من مسلسل درامي أم فيلم سينمائي، وقد شارك "الملك المصري mohamed salah"، كما تلقبه جماهير ليفربول الإنجليزي، في العديد من الحملات الدعائية لشركات وبيوت أزياء، إلا أنه لم يشارك أبداً في أي أعمال درامية سواء بالسينما أو التلفزيون.

يُذكر أن محمد صلاح لديه 55 مليون متابع على "إنستجرام"، حيث يعكف على مشاركة متابعيه صوراً لتدريباته ولقطات من حياته اليومية مع أسرته، وكذلك بعض المقاطع من الحملات الدعائية التي ينتظرها المتابعون بشغف لمتابعة أخبار نجمهم المحبوب.

mohamed salah والكريسماس

وقبل يوم واحد، شارك محمد صلاح متابعيه عبر حسابه في "إنستجرام"، صوراً من احتفاله بعيد الميلاد المجيد، ونشر صوراً برفقة زوجته وابنتيه كيان ومكة أثناء احتفالهم بالعيد بجانب شجرة عيد الميلاد، مرفقا الصور بتهنئة بعيد الميلاد "Merry Christmas"، كما احتفل "الملك المصري mohamed salah" وزملاؤه من لاعبي ليفربول بعيد الميلاد عن طريق ارتداء قبعة "بابا نويل" أو "سانتا كلوز"، فيما شارك الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي على "إنستجرام"، صوراً من احتفال اللاعبين على هامش التدريبات استعداداً لمباريات ليفربول القادمة.

محمد صلاح mohamed salah وترتيب هدافي الدورى الأوروبى

الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ينهى عام 2022 في صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي للمرة الأولى، بعدما استطاع تسجيل 7 أهداف بالشراكة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وعلى الرغم من تراجع معدل أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي؛ بسبب تأثره بمستويات ليفربول التي يقدمها منذ انطلاق النسخة الحالية إلا أنه يقدم أرقاما مميزة في دوري أبطال أوروبا بشكل كبير.

و محمد صلاح mohamed salah حاول على المرمى خلال النسخة التي يختم بها عام 2022، في 20 مرة، واستطاع صناعة هدف ووصل بسرعته القصوى إلى 33.9 كيلو متر في الساعة، بينما بلغت إجمالي ما قطعه من مسافة 52.65 كيلو متر بمعدل 8.78 كيلو في المباراة، كما تواجد الدولي المصري في التشكيل المثالي لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في عام 2022 وسط عمالقة اللعبة ليصبح الفرعون على مسافة قريبة من التتويج بلقب هدافي البطولة خلال النسخة الحالية.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل ختام عام 2022

- محمد صلاح mohamed salah (ليفربول): 7

- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان): 7

- تاريمي (بورتو): 5

- ليفاندوفسكي (برشلونة): 5

- إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 5

- جواو ماريو (بنفيكا): 4

- فينسيوس جونيور (ريال مدريد): 4

- سيميوني (نابولي): 4

- جود بيلينجهاج (دورتموند): 4

- محمد قدوس (أياكس): 4

- ليروي ساني (بايرن ميونخ): 4

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق