ميمي جمال: "عادل إمام حضر فرح بناتي بشروط" (فيديو)

الأربعاء، 18 يناير 2023 04:45 م
ميمي جمال: "عادل إمام حضر فرح بناتي بشروط" (فيديو)
أمل عبد المنعم

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن الشروط التي وجهها إليها الفنان عادل إمام، لحضور حفل زفاف ابنتها وابنة الفنان حسن مصطفى.

تصريحات ميمي جمال

وقالت ميمي جمال، خلال حوارها التليفزيوني مع إيمان الحصري، "إن الفنان عادل إمام، اشترط عليها أن يقتصر تصويره خلال حفل الزفاف، أثناء دخوله وسلامه على العروسين فقط، ومن ثم يجلس على الترابيزة المخصصة له بدون أي إزعاج من أحد".

ميمي جمال وعادل إمام

ولفتت الفنانة ميمي جمال، إلى أنها وعدت عادل إمام، بتنفيذ كل شروطه، موضحة أنه حضر بالفعل حفلين زفاف ابنتاها، ولم يتأخر أبدًا عن الحضور.

زوج ميمي جمال

وقالت ميمي جمال، عن زوجها الراحل حسن مصطفى، باكية: "عشرة عمري واتفقنا على نجاح الزواج.. كان بيغيرعليا قوي.. وانتظرت فترة بعد الزواج لمدة سنتين لم أنجب بسبب المشاكل الزوجية المعروفة، لكن بعد ما استقرينا قررت الإنجاب".

ميمي جمال وسمير غانم

وتحدثت ميمي جمال، عن الراحل سمير غانم، قائلة: "بيحب يسمع موسيقى شعبي فى غرفته، وملوش دعوى بحد لما يجي وقت التمثيل بيطلع على طول.. واللي يشتغل معاه لازم يكون واعى جدا".

أخر اعمال ميمي جمال

والفنانة ميمي جمال، تشارك خلال الوقت الحالي في مسلسل "مشوار الونش"، مع الفنان محمد رجب، إذ أنها تجسد دور والدته خلال أحداث العمل، كما يشارك في بطولته، محمود عبدالمغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبدالقادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

بداية ميمي جمال

ميمي جمال، ولدت لأب مصري وأم يونانية، اسمها الحقيقي هو أمينة مصطفى جمال، و بدأت حياتها الفنية وهي طفلة صغيرة بفيلم (أقوى من الحب)، ثم عملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص، وكان من أشهر أعمالها مسرحية (نمرة 2 يكسب)، و(عش المجانين).

تزوجت الفنانة ميمي جمال، من الفنان الراحل حسن مصطفى وأنجبت منه بنتين توأم.

ميمي جمال، شاركت في أفلام أخرى منها (لصوص لكن ظرفاء، شيء من الحب، عالم عيال عيال، سفاح كرموز).

وسطع نجم ميمي جمال، بمشاركتها في العديد من المسلسلات والأفلام التليفزيونية، من أهمها (عائلة الحاج متولي، الباطنية، ساكن قصادي، شارع عبدالعزيز).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق