تفاصيل بلاغ حسن يوسف للنائب العام ضد المسيئين لـ شمس البارودي

الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:00 م
تفاصيل بلاغ حسن يوسف للنائب العام ضد المسيئين لـ شمس البارودي
حسن يوسف
أمل عبد المنعم

الفنان الكبير حسن يوسف تقدم ببلاغ للنائب العام، اتهم فيه قناتين على موقع يوتيوب بالإساءة له ولزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وجاء فى البلاغ، الذي قدمه شعبان سعيد، محامي الفنان، أن من بين الأخبار الكاذبة التى تم ترويجها خبر تحت عنوان "طلاق حسن يوسف وشمس البارودي" بعد 50 سنة زواج.

بلاغ حسن يوسف

وتابع البلاغ أن هاتين القناتين لم تكتفيا بنشر أخبار كاذبة فحسب، بل نشرتا بعض الصور المسيئة للفنان حسن يوسف وزوجته، بهدف التربح وزيادة عدد المشاهدين والمتابعين لهاتين القناتين، وأن مسؤولي القناتين أساءوا إلى الفنانة شمس البارودي، وكان هدفهم من وراء ذلك التربح وزيادة التفاعل بما يحقق المشاهدات لهما، وهو ما يشكل جريمة تستوجب العقاب، وطالب محامي الفنان بفتح تحقيق في الواقعة، وضبط مرتكبيها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية وإغلاق هاتين القناتين.

محامي حسن يوسف

وعلى جانب آخر، قال  شعبان سعيد المحامي بالنقض وكيلًا عن الفنان حسن يوسف، في تصريحات صحفية:"  قدمت بلاغا للنائب العام بسبب القنوات اللي بتنزل انفصال حسن يوسف وشمس البارودي، وحسن يوسف حب يأخد قرارا حاسما في موضوع الشائعات دي ومش هيتنازل عن البلاغ".

نص بلاغ حسن يوسف

وكان نص البلاغ الذي قدمه شعبان سعيد المحامي كالتالي: السيد الأستاذ المستشار، النائب العام، تحية طيبة وبعد، مقدمه لسيادتكم الفنان حسن يوسف حسن يوسف، ضد كل من: أولًا: المسئول عن القناة المسماة، طيف الحب على اليوتيوب، ثانيًا: المسئول عن القناة المسماة، ويكيبيديا المشاهير.

حسن يوسف والإساءة لزوجته

وأردف محامي حسن يوسف في البلاغ: أتشرف بعرض الآتي: فوجئت بقناة على موقع اليوتيوب، مسماة طيف الحب، وأيضًا قناة تدعى ويكيبيديا المشاهير، تقوم بنشر العديد من الأخبار الكاذبة تسيء لي ولزوجتي السيدة شمس البارودي، وكان عنوان الفيديو هو طلاق شمس البارودي وحسن يوسف بعد 50 سنة زواج.

وتابع البلاغ: وكذلك بعض الصور المسيئة، وكان ذلك النشر بهدف التربح عن طريق زيادة عدد المتابعين والمشاهدات على تلك القنوات سالفة الذكر والتي بلغ عدد المشاهدات على ذلك الفيديو فقط ما يقرب من 157 ألف مشاهدة، وذلك بخلاف عدد المتابعين على القناة والذي يبلغ 997 ألف متابع، ومن ضمن هذه العبارات: أن المخرجين حصروها ويقصد السيدة شمس البارودي، في أدوار الإغراء وأن هي قبلتها بلبس المايوهات وبمشاهد مخلة ومشاهد عارية عملت كل حاجة وظهرت عارية كما ولدتها أمها، وظهرت هذه العبارات في الدقيقة 10 من هنا الفيديو.

حسن يوسف والدراما

على الجانب الأخر انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن عودة الفنان حسن يوسف إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام 3 سنوات، وذلك من خلال عمل يخوض به السباق الرمضاني 2023، ويحمل اسم "بيت السيدة"، وتشاركه بطولته الفنانة القديرة عفاف شعيب.

ويعتبر المسلسل العمل الثاني الذي يجمع بين حسن يوسف وعفاف شعيب، بعد تقديمها مسلسل "إمام الدعاة" قبل حوالي 20 سنة.

وكان آخر أعمال الفنان حسن يوسف كان مسلسل "الضاهر"، بطولة محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم، وفريال يوسف، إخراج ياسر زايد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة