شد في عضلة السمانة.. عمرو السولية بدأ برنامجا تأهيليا للتعافي من إصابته وغيابه عن لقاء "فلامنجو"

السبت، 11 فبراير 2023 01:30 م
شد في عضلة السمانة.. عمرو السولية بدأ برنامجا تأهيليا للتعافي من إصابته وغيابه عن لقاء "فلامنجو"
أمل عبد المنعم

بدأ عمرو السولية، لاعب خط وسط النادي الاهلي، أمس الجمعة، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من شد في عضلة السمانة، بعد تأكد غيابه عن مباراة فريقه مع فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية.

مرض عمرو السولية

و عمرو السولية خضع لأشعة سونار على عضلة السمانة، للاطمئنان على حالته الطبية.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن السولية تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة أثناء مباراة ريال مدريد، موضحا أن اللاعب يغيب عن لقاء فلامنجو البرازيلي، وبدأ برنامجه العلاجي والتدريبي، أمس الجمعة، في طنجة بالمغرب.

بداية عمرو السولية

وعمرو السولية (مواليد 2 أبريل 1989) هو لاعب كرة قدم مصري، من كان يلعب مع قطاع ناشئين للدروايش، بدأ مسيرته في صفوف نادي الإسماعيلي، ثم انتقل إلى نادي الشعب الإماراتي في صيف 2015، وهو يلعب الآن لصالح النادي الأهلي المصري الذي انتقل إليه خلال الانتقالات الشتوية في يناير 2016 و يشغل مركز الوسط الدفاعي،  ويعتبر من أفضل لاعبي الوسط في مصر يمتاز بقوة التصويب، ولعب لمنتخب الشباب ولعب عدد من المباريات مع المنتخب الأول.

عمرو السولية ومسيرته الكروية

عمرو السولية بدايته كانت بمدرسة الكرة بنادي بلدية المحلة، وعمره 9 سنوات، وانضم إلى قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي وعمره 11 سنة، من خلال مشاركته في فريق بلدية المحلة ضد الإسماعيلي، واكتشفه الكابتن محمد فكري الصغير، وضمه إلى الإسماعيلي.

وبدأ عمرو السولية مسيرته مع الفريق الأول في موسم 2008–2009، واستمر مع الفريق حتى عام 2015، ثم خاض بعدها تجربة الاحتراف الخارجي مع نادي الشعب الإماراتي في صيف 2015، ثم إلى الدوري المصري مرة أخرى، ولعب للنادي الأهلي الذي انتقل إليه خلال الانتقالات الشتوية في يناير 2016.

واستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة)، مساء اليوم السبت.

ووضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، الأمس الجمعة، الرتوش الأخيرة على خطة المارد الأحمر لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض الأهلي مرانه الأخير الأمس الجمعة، فيما يعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه للحديث عن خطة المباراة، ومعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراتهم الأخيرة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية التى خسرها الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق