في عيد الحب .. تعرفي علي طلاء الاظافر المائية

الإثنين، 13 فبراير 2023 01:58 م
في عيد الحب .. تعرفي علي طلاء الاظافر المائية
منال عبداللطيف

يحرص الكثير من السيدات علي طلاء الأظافر لكي يزيدها جمالا ومظهرًا أنيقًا وجذابا لأظافرها، لأنه يبرز جمال يد المرأة، ويزيد من أناقة ملابسها، وعند اختيارك لطلاء الأظافر يجب عليكي أن تحرصي على أن يكون اللون متناسق مع ألوان ملابسك، وأن يتفق مع طبيعة المكان الذي تذهبين إليه، وأن يكون اللون مناسب للون بشرتك.

ومع احتفال  الجميع غدا بعيد الحب الموافق 14 فبراير 2023 ، ظهرت اللوان مختلفة  في طلاء الاظافر باسم "الألوان المائية"، وهو اتجاه يمكن تطبيقه في المنزل أو في صالون تجميل، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

انتشار طلاء الأظافر بالألوان المائية ظهر خلال هذه الفترة مع اقتراب عيد الحب أو الفلانتين، أظافر الألوان المائية المعروفة أحيانًا باسم أظافر الزجاج الملون، وذكرت الصحيفة البريطانية أن المرأة ليست بحاجة للذهاب لصالون تجميل للحصول على طلاء أظافر مائى، ويمكن للمرأة أن تطبقه في المنزل في حالة إذا كانت تتمتع بخبرة ، ومهارة فنية ويد ثابتة حتى تستطيع الحصول على الرسمة التي تود تطبيقها على أظافرها.

ويتميز طلاء الأظافر المائى من الأشكال الأكثر مرونة، ويمكن تطبيقها في المنزل، كما تمزج بين الألوان المميزة وتساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وناعمة.

وللحصول على ألوان الطلاء المائية يجب دمج اللون الوردي الطبيعي، مع أي لون يناسبه مثل اللون الأبيض مع استخدام فرشاة صغيرة لتساعد في رسم الرسومات الكبيرة والمموجة على الظفر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة