موعد عرض The Flash.. وعودة مايكل كيتون كـ باتمان (فيديو)

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 12:13 م
موعد عرض The Flash.. وعودة مايكل كيتون كـ باتمان (فيديو)
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن فيلم " The Flash" وذلك بعدما  طرحت شركةDC   أول تريلر لفيلم الأبطال الخارقين The Flash، خلال مباراة Super Bowl ، وظهر في الفيديو الترويجي بطل الفيلم الممثل الشاب عزرا ميلر، الذى يلعب دور باري ألين وكشف الفيديو عن ظهوره لأول مرة في The Flash، ومن المقرر طرح العمل في دور العرض حول العالم في 16 يونيو المقبل.

صوت باتمان و The Flash

وخلال الفيديو يمكن سماع صوت نجم "باتمان" مايكل كيتون وهو يقول:"يمكنك الذهاب إلى أي مكان، أي جدول زمني آخر، كون آخر، فلماذا تريد البقاء والقتال لإنقاذ هذا؟، ومن ثم يؤد ميلر خلال الفيديو قائلاً: "لأن هذا هو المكان الذي تعيش فيه أمي".

The Flash   وفكرة الفيلم

الفيلم الجديد The Flash مبني على سلسلة الكتب المصورة "The Flashpoint Paradox" وسلسلة الرسوم المتحرك، والعمل يشمل دخول شركة DC لـ فكرة الكون المتعدد، بعد استخدام هذه الفكرة من قبل شركة MCU في أفلام مثل "Spider-Man: No Way Home" و "Doctor Strange in the Multiverse of Madness".

ويوضح الفيديو الترويجى أول لمحة عن عودة كيتون بدور باتمان، عندما ظهر ببدلة باتمان الشهيرة ذات الأذنين الطويلة، وفي تسلسل، تسمع موسيقى الملحن داني إلفمان الشهيرة "باتمان" بينما ينطلق البطل الخارق كيتون للإطاحة بالأشرار، كما يكشف الفيديو الترويجي عن أول نظرة رسمية للممثلة ساشا كالي بدور كارا زور إيل، التي ستلعب Supergirl في عالم أفلام الأبطال الخارقين في DC.

 

The Flash  بطل خارق أمريكي، مبني على شخصية تحمل نفس الاسم من ابتكار دي سي كومكس، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم بن أفليك، مايكل كيتون، عزرا ميلر، تيمويرا موريسون، رون ليفينجستون، كيرسي كليمونز، ماريبيل فيردو، ساويرس مونيكا جاكسون، ساشا كالي، رودي مانكوسو، ايان لوه، ريتشي لوري.

فلاش
 

 

The Flash  والنجم عزرا ميلر

وكان لعب النجم عزرا ميلر، لأول مرة The Flash في فيلم Zack Snyder باتمان ضد سوبرمان، بالإضافة إلى ظهوره في "Suicide Squad"، و "Justice League"، وسيقوم المخرج آندي موسكيتي، الذي أخرج سلسلة أفلام "It"، بإخراج العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة