4 وفيات من أسرة واحدة بسبب تسرب غاز السخان في بني سويف

الأربعاء، 22 فبراير 2023 11:30 ص
4 وفيات من أسرة واحدة بسبب تسرب غاز السخان في بني سويف

لقى زوج وزوجته و2 من أبنائهما مصرعهما، ونجا اثنين اخرين من أبنائهما، اليوم الأربعاء، بادعاء تسرب غاز داخل منزلهم بعزبة التحرير بمدينة بنى سويف، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 
تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن مصرع زوج وزوجته و2 من أبنائهما وإصابة اثنين اخرين من أبنائهما، بعد تعرضهما لاختناق بادعاء تسرب غاز داخل منزلهم داخل منزلهم بعزبة التحرير بمدينة بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ونقلهم إلى أقرب مستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.
 
دفع مرفق هيئة الإسعاف فرع بني سويف بسيارتين إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الزوج يدعى "سيد.ع.م" 37 سنة، وزوجته "مزه م. م" 30 سنة وأبنائهما "مريم" 14 سنة، و"نادية" 3 سنوات وتم إيداع الجثامين الأربعة في مشرحة مستشفي بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.
 
ونقل أبنائهم الاثنين وهما "مصطفي" 15 سنة، و"محمد" 5 سنوات إلي قسم الاستقبال لتلقي الإسعافات الإولية لها وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق