أحمد عصام لـ" صاحبة السعادة":" يوم زفافي هو نفس تاريخ فرح والدي ووالدتي"(فيديو)

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 01:01 م
أحمد عصام لـ" صاحبة السعادة":" يوم زفافي هو نفس تاريخ فرح والدي ووالدتي"(فيديو)
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان أحمد عصام، مؤشرات البحث بعد ظهوره لأول مرة مع زوجته، ووضح كواليس اللقاء الذي دار بين الهضبة عمرو دياب وتامر حسني في حفل زفافه.

وقال أحمد عصام خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة": "الناس بتتكلم عن الفرح عشان أول مرة تامر حسني وعمرو دياب يكونوا مع بعض، و أكيد لو في مناسبات تانية هيتجمعوا في حالة حب بينهم وهما بيحبوا بعض جدًا، وكل الناس دي بتحب بعض بجد مفيش تمثيل كل اللي حصل ده حالة حب، مش أي حاجه تاني.

تصريحات أحمد عصام

وتابع الفنان أحمد عصام، موضحاً كواليس حفل زفافه، الذى جمع فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم تامر حسنى وعمرو دياب، وذلك فى أول ظهوره له بعد زفافه، قائلاً:" الكثير من الجمهور يعرفني كمصمم ألعاب نارية وآخرون يعرفونني كممثل ، ولكن حفل زفافي كان مليئ بحالة من الحب وشهد حضور عدد كبير من النجوم".

وأضاف أحمد عصام : "أنا والنجم تامر حسنى "عشرة عمر" ، وكان سعيد جدًا بفرحي وكان دائما بجانبي، وعندما قلت له أني أفكر في إجراء الفرح قال لي أنت هتعمل الفرح مش هتفكر لسه".

أحمد عصام ونجوم الفن

وكشف عصام خلال اللقاء أنه محظوظ بحضور حفل زفافه كل هؤلاء النجوم قائلًا: "اكتشفت أنهم يحبون بعضهم البعض لدرجة كبيرة، وبمجرد أن دخل الهضبة عمرو دياب وجد حميد الشاعري ومصطفى قمر وتامر حسني، وغنى لي جلجلي، أغنية حميد الشهيرة، ورفض أن يغيرها الدي جي وقالي سيبها تشتغل أنا عاوزها وبحبها".

واستكمل أحمد عصام: "شعرت بحالة حب كبيرة وكنت فخور بأن كل هؤلاء النجوم اعتبروني واحد من عائلتهم واخ ليهم، واشكر كل من ساهم في خروج الفرح بشكل جيد".

أحمد عصام: غناء منير وحماقي وتامر مع الهضبة ترتيب ربنا

وأردف أحمد عصام: "غناء منير وحماقي وتامر حسني مع الهضبة لم يكن مقصود ومرتب له من قبل الفرح، الحمد لله كان ترتيب ربنا، والكل كان مبسوط وغير مخطط له على الاطلاق".
 

أحمد عصام: يوم زفافي هو نفس تاريخ فرح والدي ووالدتي

واصل أحمد عصام: "قمت بتأجيل موعد الزفاف حتى أتأكد من وجود عمرو دياب في مصر ليحضر الفرح، وبمجرد أن اخبرت والدي ووالدتي بموعد الزفاف يوم 3 فبراير، كانت المفاجأة بالنسبة لي إنه نفس يوم وتاريخ زفافهما".

من هو الفنان أحمد عصام؟

أحمد عصام أشهر متخصص في عروض الألعاب النارية، كان قد أقام حفل زفاف ضخم حرص على حضوره المطرب محمد منير وتامر حسني وكلاهما كانا شاهدان على عقد الزواج، بحضور عمرو دياب، محمد حماقي، فريق واما، ساندي، نهال عنبر، لقاء سويدان، ماجد المصري، أشرف زكي، هانى رمزي، إسماعيل فرغلي.

أحمد عصام ولد في في 10 نوفمبر عام 1980، ويمتلك عدة مواهب، فهو ممثل، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ومهندس مؤثرات بصرية، ومؤلف مصري، كما أنه مصمم عروض ألعاب نارية، حيث شارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب.

مشوار أحمد عصام بدأ وهو لا يزال طفل، فشارك في المسلسل الشهير "بوجي وطمطم"، ثم اتجه إلى تصميم عروض الألعاب النارية، والمؤثرات البصرية، فكانت أولى الحفلات التي شارك فيها بعروض الألعاب النارية حفلًا غنائيًا للمطرب محمد منير، وشارك في العديد من الحفلات والفعاليات الهامة، منها مهرجان موسم الرياض وفي حفل نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة.

أحمد عصام والعروض العالمية

قدم أحمد عصام العرض الأضخم فى مصر، وذلك بحفل رأس السنة 2020، والذي أقيم في "الواتر واى" بالتجمع الخامس، حيث أبهر عصام الجمهور بعمل عرض يواكب العروض العالمية، باستخدام أحدث التقنيات الضوئية، ليستكمل النجاح الكبير الذي حققه في حفل رأس السنة 2019 والذي شهد حضورا أكثر من 300 ألف متفرج.

أحمد عصام وأول ظهور

كان أول ظهور له في فيلم "نور عيني" في عام 2010 مع النجم تامر حسني والفنانة منة شلبي، ثم توالت مشاركاته في الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل "آدم" الذي عرض في عام 2011 وقام ببطولته تامر حسني، ودوره في مسلسل "بيت السلايف" الذي عرض في عام 2018، ومنها أيضا البيت الكبير الجزء الثاني، بيت السلايف، قانون عمر، السبع بنات، ولي العهد، دكتور أمراض نسا، آدم، خطوط حمرا، الشك وغيرها من الأعمال.

تجارب أحمد عصام

خاض أحمد عصام أولى تجاربه في عالم التأليف، فكتب القصة والسيناريو والحوار لمسلسل "طلقتك نفسي"، الذي عرض العام الماضي عبر شاشة النهار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق