بتاج مرصع بالماس.. حفل زفاف أسطوري للأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

الإثنين، 13 مارس 2023 04:30 م
بتاج مرصع بالماس.. حفل زفاف أسطوري للأميرة إيمان ابنة ملك الأردن
حفل زفاف أسطوري للأميرة إيمان ابنه ملك الأردن بحضور السيدة انتصار السيسي
ايمان محجوب

أقيم حفل زفاف الأميرة إيمان، ابنة عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، علي رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس، أمس الأحد، في قصر بيت الأردن.
 
حضر حفل زفاف الأميرة إيمان، أفراد العائلة المالكة، وعائلة الزوج جميل ألكساندر ترميوتس، بجانب عدد من المقربين والأصدقاء، وعَقد القران إمام الحضرة الهاشمية أحمد الخلايلة.
 
6953EE24-10A7-4C45-8D7E-2FCD6E07D8A5
 
وشهد حفل زفاف الأميرة إيمان، حضورعدد من الشخصيات العربية الهامة، منهم قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار، وابنته آية.
 
كما حضرحفل زفاف الأميرة إيمان، نجل ولي العهد البحريني الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة، رئيس ديوان ولي عهد البحرين، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ورئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.
 
czoxMDQ6Imh0dHBzOi8vd3d3LndhdGFuc2VyYi5jb20vd3AtY29udGVudC91cGxvYWRzLzIwMjMvMDMv2KLZitipLdin2YTYs9mK2LPZii3ZiNin2YbYqti12KfYsS3Yp9mE2LPZitiz2YouanBnIjs
 
جاءت التحضيرات لحفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله، على جميل إلكساندر، باحتفال العائلة المالكة في القصر الملكى، بحفل ليلة الحناء،  بمراسم تراثية أردنية، بمصاحبة الأغاني الفلكلورية الوطنية، مع رسم الحناء على أيدي العروس والمعازيم.
 
ويعتبرحفل ليلة الحناء، هو أحد المراسم الوطنية التي يتم فيها الاحتفال في منزل العروس، استعدادًا لتحضيرات حفل الزفاف، وحضر الاحتفال عدد من الأميرات الأردنيات، إحداهن ذات نسب مع العائلة المالكة، بالاضافة إلى خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد الآنسة رجوة آل سيف، التي شاركت الملكة رانيا صورة لها عبر انستجرام، وكذلك مدعوات من مختلف محافظات المملكة.
 
2054283_0
 
حضر حفل ليلة الحناء الأميرة إيمان بنت ملك الأردن، عدد من الفنانين والمطربين من مختلف الدول العربية، وأهدت المطربة اللبنانية إليسا، للأميرة، أغنية بعنوان «أميرة الحلوين».
 
وعلقت الأميرة رانيا زوجة العاهل الأردنى الملك عبد الله، على الأغنية قائلة: «شكرًا للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء.. وللفنان مروان خوري على الكلمات والألحان.. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب».
 
476600
 
وارتدت الأميرة إيمان، في حفل ليلة الحناء، بعضًا من مقتنيات والدتها في حفل زفافها، الملكة رانيا العبدلله، منها حزامًا وتاجًا، مرصعين بالماس، كما ظهرت في فيديو تمت مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلق الملكة رانيا «اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان».
 
والأميرة إيمان، هي الابنة الأولى للعاهل الأردني الملك عبدالله، وزوجته الملكة رانيا، وهى الثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهي من مواليد 27 سبتمبر عام 1996، ويصغرها كلا من شقيقتها الأميرة سلمى والأمير هاشم.
 
وأنهت الأميرة إيمان، دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية (IAA) عام 2014، وتخرجت من المرحلة الثانوية، وحصلت خلال مسيرتها الدراسية على جائزة في علوم الرياضة وجائزة في مبحث العلاقات الدولية، وتخرجت من جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
medium_2023-03-12-4d8159d89a
 
وتزوجت الأميرة إيمان، من جميل ألكساندر، الذي وُلد في العاصمة الفنزويلية كاراكاس عام 1994، وهو من أصول يونانية، ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الأمريكية، ويُقيم حاليا في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق