فيلم Everything Everywhere All at Once الفائز بالأوسكار يتصدر الايرادات بـ 106 ملايين و702 ألف دولار

الثلاثاء، 14 مارس 2023 12:04 م
فيلم Everything Everywhere All at Once الفائز بالأوسكار يتصدر الايرادات بـ 106 ملايين و702 ألف دولار
أمل عبد المنعم

تصدر فيلم Everything Everywhere All at Once ، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما وصلت إيرادات الفيلم الفائز بـ 7 جوائز الأوسكار، الـ 95، Everything Everywhere All at Once، التي أقيمت بالأمس، إلى 106 ملايين و702 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 25 مارس من العام الماضي 2022.

إيرادات فيلم Everything Everywhere All at Once

و فيلم Everything Everywhere All at Once انقسمت إيراداته بين 73 مليونا و786 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و32 مليونا و915 ألف دولار في دور العرض حول العالم، العمل من إنتاج شركة A24.

جوائز فيلم Everything Everywhere All at Once

و فيلم Everything Everywhere All at Once ، فاز بنصيب الأسد من جوائز الأوسكار الـ 95 التى انتهت حفلها، حيث حصد 7 جوائز شملت:

- أفضل فيلم.

- أفضل سيناريو أصلي.

- أفضل إخراج.

- أفضل ممثلة في دور رئيسي.

- أفضل ممثل في دور مساعد.

- أفضل مونتاج.

قصة فيلم Everything Everywhere All at Once

طرح فيلم Everything Everywhere All at Once في مارس من العام الماضى 2022، واشتهر العمل بالأحرف الأولى منه، وهى EEAAO، وتدور قصة فيلم Everything Everywhere All at Once حول المهاجرة الأمريكية من أصل صيني إيفلين وانج، التي تعلمت بسبب عملها أنه يجب عليها التواصل مع الأكوان الأخرى، من أجل منع كائن قوي من القضاء على الكون.

وفيلم Everything Everywhere All at Once وصفته صحيفة نيويورك تايمز على أنه "دوامة من الفوضى" الذي يجمع بين عناصر الرسوم المتحركة والخيال العلمي والفانتازيا وأفلام الفنون القتالية.

ابطال فيلم Everything Everywhere All at Once

فيلم Everything Everywhere All at Once من بطولة كل من ميشيل يوه، ستيفاني هسو، جوناثان كي كوان، جيني سليت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج، جيمي لي كورتيس، ووصلت مدته إلى 139 دقيقة، وطرح بـ ثلاث لغات وهى الإنجليزية، والماندرين، والكانتونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق