سر بكاء عمرو الليثي في حلقته الأخيرة ورسالته لوالدته (فيديو)

الأربعاء، 15 مارس 2023 12:44 م
سر بكاء عمرو الليثي في حلقته الأخيرة ورسالته لوالدته (فيديو)
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن  اسم الإعلامي عمرو الليثي عبر مؤشر البحث الشهير "جوجل"، بعد عرض حلقته الأخيرة من ​​برنامجه "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة"، ودخوله في نوبة بكاء بعد عرض صورة والدته.

عمرو الليثي والمخرج نبيل عبدالنعيم

وكان عمرو الليثي مستضيف المخرج الكبير نبيل عبدالنعيم مخرج البرنامج الشهير "الست دي أمي"، وقال المخرج نبيل عبدالنعيم خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس": "هناك سيدة عظيمة يجب أن أتحدث عنها وهي سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف ولها جميل عند كل بيت في مصر، لأنها خلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس إلى شاشة التليفزيون وتدخل كل بيت في مصر، الست العظيمة دى اسمها ليلى الديدي واللي هيتكلم عنها ابنها البكري عمرو الليثي".

بكاء عمرو الليثي

وفي هذه اللحظة لم يتمالك الليثي دموعه وانهار بالبكاء على الهواء بعد مشاهدة صورتها، وعقب الليثي:"دى مؤامرة منك ومن الإخراج".

أخذ عمرو الليثي نفس عميق قائلاً: "أمي ست مكافحة من مواليد السويس تزوجت أبويا الذي كان ضابط شرطة، وكان عندها ولدين فقدت ابنها الصغير ومات على إيدها، وكانت ونعم الصبر في المحنة وحامدة وشاكرة لله، وغرست هذه الصفات فيا، وكانت سند لأبويا في آلامه قبل أفراحه، وبعد وفاة أبي أصبحت هي الأب والأم بالنسبة لى وهي الآن عايشة معايا ربنا يديها الصحة".

وفى الختام وجه عمرو الليثي، رساله لكل من فقد أمه أن يترحم عليها ويدعى لها، "اللي أمه عايشه يودها ويسأل عليها ويبوس إديها كل يوم".

عمرو الليثي والطيب

وفي وقت لاحق، وجه الإعلامي عمرو الليثي، الشكر للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بعد سداده كافة الديون المستحقة على الحاجة منى، ضحية جحود نجلها، والتي كان عرض قصتها في برنامجه واحد من الناس، ولاقت تعاطفًا كبيرًا من المتابعين.

شكر عمرو الليثي للطيب

ونشر الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الحمد لله تم سداد كافة الديون المستحقة على السيدة الفاضلة منى، شكرا لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر على تكرمه بسداد مديونيات السيدة منى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق