مسلسل علاقة مشروعة ... الحلقة الـ 6 تكشف غيره بثينة علي عمرو من تصرفات زوجته وشك أمجد في خيانته له

الأربعاء، 29 مارس 2023 02:48 م
مسلسل علاقة مشروعة ... الحلقة الـ 6 تكشف غيره بثينة علي عمرو من تصرفات زوجته وشك أمجد في خيانته له
مسلسل علاقة مشروعة
ريهام عاطف

تطور كبير في الاحداث الدرامية بمسلسل "علاقة مشروعة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ويعرض علي قناتى الحياة وDMC ومنصة Watch it،جعلته يتصدر محرك البحث جوجل مع تزايد البحث عنه من جانب المتابعين الذين يبحثون أيضا عن مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة لمتابعته .
رومانسية علاقة مشروعة
رومانسية علاقة مشروعة
أحداث الحلقة 6 من مسلسل علاقة مشروعة
بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل علاقة مشروعة بعدما استيقظت "عاليا" داليا مصطفى ولم تجد زوجها "عمرو" ياسر جلال بجوارها فى السرير، حيث كان يتواجد مع زوجته التانية "بثينة" مي عمر فى مكتبه وتجمعهما لحظات رومانسية،لتذهب للبحث عنه في أرجاء المنزل وهي تناديه ،وبمجرد أن سمع زوجها " عمرو" صوتها قام بأخفاء بثينة، ليمر الأمر بدون أى مشاكل، وفى اليوم التالى أحضرت "بثينة" الفطار وصممت على أن يتناول "عمرو" الفطار هو وزوجته "عاليا"، وظهرت عليها علامات الغيرة بعدما قامت "عاليا" بإطعام "عمرو بيدها.
بثينة في منزل عمرو
بثينة في منزل عمرو
 ودفعت حالة الارتباك تلك والتي ظهرت بالحلقة 6 من مسلسل علاقة مشروعة ، إالي طلب "عمرو" ياسر جلال من سائقه "طارق" أن يبحث له عن شقة لكي تجلس فيها زوجته الثانية "بثينة" مي عمر.
ذهب "أمجد" إلى منزل عمرو لكى يعتذر لـ"بثينة عما فعله ليلة أمس، ولكنها لم تتقبل اعتذاره بعدما طردها بملابس المنزل، وطلبت منه "عاليا" أن يتركها يومين حتى تهدأ الأمور، ولبى طلبها.
مراد مكرم في علاقة مشروعة
مراد مكرم في علاقة مشروعة
 أخبر "عمرو" ياسر جلال زوجته "عاليا" داليا مصطفى بأن هناك مؤتمرا ومن المحتمل أن يسافر لحضوره بسبب عدم وجود "أمجد" وإغلاق هاتفه ومن الصعب الوصول له، وتناول "عمرو" الغداء بصحبة زوجتيه "عاليا" و"بثينة" وحماته التى تجسدها ميمي جمال، وظهر على "بثينة" علامات الغضب بسبب قيام زوجته "عاليا" بإطعامه كعادتها، وهو ما جعلها تذهب لتنام ، وبعد صعودها لغرفتها التي تقيم فيها بمنزل "عمرو" اتصلت به وأخبرته بأنها تشعر بالضيق بسبب ما تفعله "عاليا"، وأخبرها بأن كل شىء سيكون على ما يرام، خاصة أنه كلف السائق أن يبحث لهما عن شقة، لتكشف أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل علاقة مشروعة عن قرار أمجد بمساعدة صديقه مراقبة بثينة دون علمها، للتأكد من حقيقة خيانتها له ، ليترك الفندق، وخلال قيادة سيارته تعرض لحادث في الوقت الذي كان يحضر فيه عمروللسفر برفقة بثينة.
مواعيد عرض علاقة مشروعة
يعرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة الحياة يوميا في رمضان 2023، الساعة 9.30 مساء ويعاد الساعة 4.30 فجرا والساعة 1.30 مساء، بينما يعرض على dmc، في تمام الساعة 11 ونصف مساء.
فريق مسلسل علاقة مشروعة
فريق مسلسل علاقة مشروعة
فريق عمل مسلسل "علاقة مشروعة"
مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".
ياسر جلال في علاقة مشروعة
ياسر جلال في علاقة مشروعة
 قصة مسلسل علاقة مشروعة
تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى بـ 15 حلقة حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق