منى زكي تشارك في مطعم سمك.. مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

الأحد، 16 أبريل 2023 02:10 م
منى زكي تشارك في مطعم سمك.. مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9
أمل عبد المنعم

كشف مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9، بطولة منى زكي، المذاع على قناتى DMC وDMC دراما، العديد من الأحداث أبرزها أن حنان"منى زكي" تفكر في المشاركة بمحل سمك وتجعل البحرية يعملون معها من جديد.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

وبدأ مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 بمشهد فيد باك وهي حنان "منى زكي" تعيش مع حماها عطية "جميل برسوم" هي وأولادها، وتنزعج من حماتها بسبب أنها تقص شعر ابنتها.

منى زكي من مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

وخلال مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 صالح "دياب" يترك خطيبته "نهى عابدين" بسبب والدتها أنها انتظرته كثيرًا وتعطي له الذهب الخاص به، وتذهب حنان للبياعين لتطلب منهم أنها تكون مورد جمبري ليهم، ولكن كلهم يرفضوا، ويتركوها البحرية شنهابي وعيد " أحمد عبد الحميد" و"علي صبحي" بسبب أنها لم تعطيهم أجرتهم، وذلك بسبب فساد الجمبري في السرحة الماضية.


أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9

وفي أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 يقترح عم ربيع "رشدي الشامي" على حنان أنها تستلف فلوس من أحد تجار لتستطيع أن تعمل المركب مره أخرى، وبالفعل تأخذ من إحدى التجار 20 ألف جنيه، وتطلب حنان من دلال " ثراء جبيل " أنها تتوسط لها عند المرأة الذي لديها محل مغلق تريد إيجاره.

وفي مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 تذهب حنان للمرأة "ماجدة منير" وتبلغها أنها تريد أن تشاركها في المحل وتفتحه محل سمك، وتطلب منها أنها تفكر في الموضوع وتبلغها قرارها، وتنتهي أحداث الحلقة بـ عودة البحرية من جديد لـ حنان ويبدأوا في رحلة صيد جديدة.

 

مواعيد مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يعرض يومياً من النصف الثانى من رمضان علو قناة DMC الساعة 7:45 مساء، الإعادة الساعة 12:45 صباحا، والساعة 2:15 مساء، كما يعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

ومسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

و قصة مسلسل تحت الوصاية تدور في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته.

 فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة