منى زكي تنتظر الوصاية على أولادها.. مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

الأربعاء، 19 أبريل 2023 11:54 ص
منى زكي تنتظر الوصاية على أولادها.. مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12
أمل عبد المنعم

شهد مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 بطولة الفنانة منى زكي، وذلك عبر قناة DMC، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أبرزها وفاة عطية "جميل برسوم" والد زوجها عادل.

ملخص مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

وأول مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 تبدأ الحلقة بمشهد فيد باك وهو تراجع عطية "جميل برسوم" عن بيع المركب بعد موافقته، وتكون حنان "منى زكي" في حيرة بسبب عدم البيع وأنها لم تستطع أن تجري العملية لابنها.

منى زكي من مسلسل تحت الوصاية

وفي مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12، تعطي حنان لـ حمدي "خالد كمال" نصف إيراد المركب، وتعمل حنان موردا للتجار وتبيع لهم السمك وتربح من ذلك.

منى زكي من مسلسل تحت الوصاية

وخلال مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 تكتشف حنان هي وعم ربيع "رشدي الشامي" أنه يوجد سمك مسروق من المركب، وتشك حنان في عيد "علي صبحي"، ولكن تكتشف أن السارق الحقيقي شنهابي "أحمد عبد الحميد"، وتذهب حنان تعطي أول شحنة من السمك للموردين.

وتنتهي أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12 بأن عطية يخطئ في الحديث مع ابنه صالح "دياب" وينادي عليه باسم عادل، وبعدها يتوفى، وتبلغ سناء شقيقة حنان "مها نصار" أن جد الأولاد توفى، ووقتها تسأل حنان شقيقتها هل الوصاية من حقي؟ وتنتهي الحلقة بذلك.

مواعيد مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يعرض يومياً من النصف الثانى من رمضان علو قناة DMC الساعة 7:45 مساء، الإعادة الساعة 12:45 صباحا، والساعة 2:15 مساء، كما يعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

ومسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

و قصة مسلسل تحت الوصاية تدور في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته.

 فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق