60 عامًا من العطاء.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83

الأربعاء، 17 مايو 2023 11:58 ص
60 عامًا من العطاء.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 83
أمل عبد المنعم

يحتفل الزعيم عادل إمام، اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو الجاري، بعيد ميلاده الـ83، فـ"الزعيم" أحد أيقونات الفن في مصر وفي الوطن العربي، بعد رحلته الفنية الطويلة الخالدة في أذهان جمهوره ومحبيه حتى لحظتنا هذه.

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

وكان المنتج عصام إمام، شقيق النجم عادل إمام، كشف عن مظاهر احتفال الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ83، حيث قال في تصريحات صحفية إن عادل إمام سيحتفل بعيد ميلاده في جو أسري فقط بحضور أولاده وأحفاده، لافتًا إلى أن الزعيم يحب أن يرى في هذه المناسبة كل من يحبوه حوله.

العدل و الزعيم عادل إمام

و المنتج محمد العدل احتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ83 والذي يأتي اليوم حيث احتفل اليوم العديد من الفنانين بعيد ميلاد واحد من أعظم الفنانين الذي مروا على الفن المصري، وقال المنتج محمد العدل إن النجم عادل إمام بطلًا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية، مؤكدًا بأنه ظاهرة لن تتكرر في الفن المصري.

وتابع "العدل" عبر "فيس بوك": "عادل امام كل سنة وإنت طيب يابطلا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية، ظاهرة لن تتكرر".

سرحان و الزعيم عادل إمام

وهنأ الفنان خالد سرحان، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ83، حيث أكد بأنه فنان فارق بكثير عن كل من حوله.

وأضاف خالد سرحان عبر "فيس بوك" خلال تهنئته الزعيم عادل إمام: "كل سنة وأنت فارق بكتير عن أي حد".

يذكر أن الفنان خالد سرحان شارك الزعيم في أكثر من عمل، أشهرها فيلم "التجربة الدنماركية" والتي ظهر بها بدور نجلة، بينما ظهر أيضًا معه في بطولة فيلم "أمير الظلام".

إلهام شاهين و الزعيم عادل إمام

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الفنان عادل إمام، قائلة: "كافة الجوائز التي حصلت عليها  كانت بسبب تعليمات عادل إمام، فهو أستاذي وله فضل كبير عليَّ..  وعادل إمام لا يتحدَّث كثيرا، لكن الجميع يتعلم منه، ومن أعماله التي تركت أشياء كثيرة مميزة، وأن الزعيم أثر وعلم الكثير من الفنانين، موضحة أنها من الذين تعلموا من عادل إمام".

إسعاد يونس و الزعيم عادل إمام

كما حرصت الفنانة إسعاد يونس، على تهنئة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 83، وقالت: كل سنة وأنت طيب يا زعيم، يا حبيبي يا أخ يا غالي، يا عشرة العمر، يا صاحب المواقف الجميلة، والحياة المرحة في الكواليس، والضحك والزمن الحلو.

وتابعت إسعاد يونس، متذكرةً ذكرياتها مع الزعيم، قائلة: منساش أبدا لما شرفتني بحضورك فرح نورهان بنتي، وأنا كمان لما حضرت فرح رامي، لأن أنا والمدام كنا في مرحلة الحمل مع بعض في نفس الفترة، ورامي ساعتها اتولد قبل بنتي بشهر،  ولما محمد ابنك اتولد كان ابننا كلنا وكنا بنلعب بيه.

واختتمت حديثها قائلة: طلتك حلوة وكل قعداتك جميلة برة وجوة الشغل، ربنا يديك الصحة ويراضيك ويعزك يا أستاذ عادل إمام.


تهنئة محمد ثروت لـ عادل إمام بعيد ميلاده

وكذلك حرص الفنان محمد ثروت، على تهنئة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، وقال: كل سنة وأنت طيب يا زعيم وعقبال 100 سنة ويارب يفرح قلبك دايمًا.. تلميذك محمد ثروت.

أخر أعمال الزعيم عادل إمام

يذكر أن عادل إمام، يغيب عن جمهوره ومحبيه منذ 3 أعوام حيث كان آخر ظهور له بالدراما من خلال مسلسل "فالنتينو"، الذي عرض في عام 2020، وشاركه العمل الراحلة دلال عبدالعزيز والراحل سمير صبري وداليا البحيري ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين ومحمد الكيلاني وغيرهم، إخراج رامي إمام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق