«إرادة جيل»: ثورة 30 يونيو كانت فاتحة ونقطة انطلاق لعصر جديد

الجمعة، 30 يونيو 2023 03:51 م
«إرادة جيل»: ثورة 30 يونيو كانت فاتحة ونقطة انطلاق لعصر جديد

أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو عبر عن تقديره لحجم التحديات التي واجهها الشعب المصري منذ عام 2011 غرس في نفوس أبنائه صلابة فريدة وقوة من نوع خاص وإيمانه بأن هذا الجيل من شعب مصر هو الأقدر على تحمل مسئولية بناء الوطن وتشييد الدولة الحديثة، موضحا أن ثورة الـ 30 من يونيو، عنوانا لإعادة تأكيد وحدة الوطن تحت هويته المصرية الجامعة التي لا تفرق والشاملة للشعب كله دون تمييز أو انقسام.
 
وتقدم «مطر» بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات الدولة وجميع المصريين بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، قائلاً: إن ثورة 30 يونيو ستظل محفورة في قلوب وعقول كل المصريين والعالم، فهى ثورة عظيمة غيرت مجرى أحداث التاريخ المصرى الحديث والمعاصر، وأزاحت عن قلوب المصريين كابوس الخوف والظلام، وبعثت الأمل لكل مصري في حياة كريمة قوامها الأمن والعدل والرخاء في ظل قيادة حكيمة أنقذت مصر والأمة العربية من الفوضى والدمار وأعاد لها هيبتها ودورها الريادي.
 
وأضاف تيسير مطر، أن ثورة 30 يونيو لم تكن مجرد انتفاضة لإزاحة نظام حكم رفضته جموع الشعب، بل كانت فاتحة ونقطة انطلاق لعصر جديد.. عصر البناء والتعمير.. عصر الإنجازات.. عصر المشروعات القومية العملاقة.. بناء دولة جديدة وجمهورية ثانية تستعيد بها مصر مكانتها ومجدها.
 
وتابع «مطر» استطاعت الدولة استعادة هيبتها مجددا، فتغيرت النظرة تماما إلى ملف العشوائيات ونجحت الدولة في القضاء على العشوائيات وإزالة المناطق الخطرة وإحلالها بأخرى آمنة وآدمية تليق بالمواطن المصري، مضيفاً أن القيادة السياسية وضعت مصر على طريق النهضة الزراعية بعد عقود من الإهمال والتعديات وانكماش الرقعة الزراعية.. وأولت الدولة اهتماما بتنفيذ العديد من المشروعات القومية فى القطاع الزراعى والحيوانى.
 
وأضاف «مطر» كما شهد القطاع الصحى طفرة حقيقية رغم ما يشهده العالم كله من ظروف صحية استثنائية فرضتها جائحة كورونا.. وأولت الدولة اهتماما خاصا بإنشاء التجمعات العمرانية الجديدة بهدف تخفيف الازدحام على المدن القديمة ومجابهة الزيادة السكانية المطردة.. كما تم تنفيذ العديد من مشروعات الإسكان والبنية الأساسية والخدمات بمناطق توسعات التجمعات العمرانية القائمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة