حقيقة مشاجرة الغردقة وتقديم لحم الحمير وتورط الفنانة أسعاد يونس في الواقعة

السبت، 08 يوليو 2023 02:30 م
حقيقة مشاجرة الغردقة وتقديم لحم الحمير وتورط الفنانة أسعاد يونس في الواقعة
مشاجرة الغردقة
ريهام عاطف

خلال الأيام القليلة الماضية انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشاجرة كبيرة بين مجموعة من النزلاء بأحد فنادق الغردقة بسبب لحم الحمير ، ولم تمض ساعات قليلة حتى ارتبط الخبر بالفنانة إسعاد يونس في إشارة لامتلاكها الفندق، ليتصدر أسم اسعاد يونس التريند على محرك البحث جوجل.
فندق الغردقة
فندق الغردقة
مشاجرة الغردقة وإسعاد يونس 
عقب توجيه أصابع الاتهام للفنانة أسعاد يونس بأمتلاكها الفندق الذي يقدم للنزلاء لحم حميرعلقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها في تويتر نافيه كل ما ورد جملة وتفصيلا، وقالت: "تردد اسمي في عدة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا".
رد أسعاد يونس
رد أسعاد يونس
التحقيق في الواقعة 
علي الجانب الآخر نفى المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، محمد مخلوف، ما نشر أيضًا بأن سبب المشاجرة تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء وهو ما جاء بالفيديو الذي أنتشر كالنار في الهشيم تحت عنوان "مشاجرة جماعية بفندق بالغردقة في مصر والسبب أكلوهم لحم الحمير".
 
وأشار إلى أن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، وجه بسرعة تشكيل لجنة من الجهات المعنية وعلى رأسها الطب البيطري ومكتب وزارة السياحة، لفحص الواقعة والتأكد من سلامة اللحوم الموجودة في الفندق.
خناقة الغردقة
خناقة الغردقة
ليتم التأكد بعد كشف الطب البيطري للحوم أنها لحوم جواميس مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها سار وصالحة للاستهلاك.
كما نفت غرفة المنشآت الفندقية صحة الفيديو المتداول عن مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية بالغردقة بسبب تقديمه لحوم غير صالحة، مشيرة إلي أن المشاجرة كانت بين بعض مستأجري وحدات الإسكان السياحي بالفندق وذويهم بسبب شىء خاص بهم.
بالاضافه لذلك فأن اللجنة المشكلة بين مسؤولي كل من وزارة السياحة والآثار ومديرية الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر وغرفة المنشآت الفندقية لفحص اللحوم الموجودة بهذه المنشأة الفندقية تأكدت من سلامتها والكشف عن مدي جودتها ، كما تم التأكد من أن جميع تراخيص هذه المنشأة الفندقية سارية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق