تفاصيل خسارة حلمي عبدالباقي لثروته في البورصة واعتزال الملاهي الليلية

السبت، 15 يوليو 2023 02:12 م
تفاصيل خسارة حلمي عبدالباقي لثروته في البورصة واعتزال الملاهي الليلية
أمل عبد المنعم

أوضح المطرب حلمي عبدالباقي تفاصيل خسارته أمواله وثروته في البورصة، واعتزاله العمل في الملاهي الليلي  وإنه كان زميل الفنان مصطفى كامل طوال 30 عاما من العمل الفني، وعلاقتهما علاقة وطيدة جدا وقديمة

تصريحات حلمي عبدالباقي

وتابع "عبدالباقي"، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها "بالخط العريض" على شاشة تليفزيون الحياة، إنه كان يغني في الملاهي الليلة أو ما يسمى "كباريهات شارع الهرم" من أجل الصرف على نفسه وفنه، متابعًا: "كنت بشتغل عشان أعرف أنتج لنفسي، وأعمل أغاني متكلفة".

وأردف حلمي عبدالباقي: "في الفترة دي مكنش في منتج ممكن يتحملني، مكنش منتج يتحمل إن أعيد الشغل مرة واثنين، المنتج بيبص للموضوع من الناحية المادية فقط، أنا بالنسبة لي ممكن أصرف كل اللي في جيبي بس يطلع شكله كويس قدام الناس".

 

قرار اعتزال حلمي عبدالباقي للملاهي الليلة

وكشف أنه اتخذ قرارًا باعتزال العمل في الملاهي الليلية في العام 2007، لافتًا إلى أن كثيرًا من الفنانين عملوا في الملاهي الليلية، قائلا "لما حسيت إن الشغلة مبقتش زي ما أنا عايز، أنا بحب أحافظ على كرامتي وشكلي، حسيت إن الموضوع مبقاش زي الأول، فقررت الاعتزال".

خسارة حلمي عبدالباقي في البورصة

وأضاف حلمي عبدالباقي: "بعدها روحت أحج، وخسرت فلوسي في البورصة، كنت في ظروف صعبة جدًا، واتعرض عليا الرجوع للغناء في الملاهي الليلية، لكن رفضت خلاص، كنت خدت عهدي على نفسي، لأني قابلت شيخ كبير في السعودية وأنا بحج، أنا كنت ناوي أعتزل ويمكن من قبل الحج، قلت للشيخ أنا بشتغل كذا وحاسس إن في شبهة في الفلوس، قالي مش هقولك ارمي فلوسك في البحر أو احرقها، اغسلها، بدل ما تطلع زكاة مال 5 قروش طلع 20، لغاية ما فلوسك تتغسل".

 

واستطرد حلمي عبدالباقي :"وفي سنة 2008 خسرت فلوسي في البورصة، ومراتي قالت لي مش فاكر لما كنا في السعودية والشيخ قالك كذا وكذا، أهي الفلوس اتغسلت لوحدها، قعدت فترة كبيرة في ظروف صعبة، ومراتي كانت واقفة جنبي، ودايما تقولي ولا يهمك".

وتابع الفنان حلمي عبدالباقي  إنه كان زميل الفنان مصطفى كامل طوال 30 عاما من العمل الفني، وعلاقتهما علاقة وطيدة جدا وقديمة، موضحاً أن الموسيقار حلمي بكر هو الأب الروحي لمصطفى كامل، مشيراً إلى أن نقابة الموسيقيين لم تدفع فاتورة علاج حلمي بكر لأنها تخطت الحد الأقصى المسموح به للفنان وأن حلمي بكر هو من دفع فاتورة علاجه، ووجدناه يرسل شيكا بخمسين ألف جنيه للنقابة حتى لا يحرج مصطفى كامل أو يقال أنه يتعامل بمكيالين في علاج الفنانين.

وأكد حلمي عبدالباقي، أن أزمة منير الوسيمي ومصطفى كامل مفتعلة، مشيراً إلى أنه كانت هناك تجاوزات في النقابة في السنوات الماضية، فقام مصطفى كامل بإحالتها إلى النيابة العامة ونيابة الأموال العامة، للتحقيق فيها، من واقع التقارير الرقابية للجهاز المركزي للمحاسبات.

وحول جيل التسعينيات، أجاب عبدالباقي، عن السؤال الصعب، مظلوم ولا محظوظ، كما يكشف كيف واجه أصعب أزمة في حياته، كما تحدث حول الأزمات التي واجهت نقابة الموسيقيين الفترة الماضية، وعلاقته بالفنان مصطفى كامل، مشيراً إلى أن تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات في الفترات السابقة، أكدت وجود مخالفات مالية، وهو ما استدعى إحالة الأمر برمته للتحقيق من خلال الجهات الرسمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة