صدام دائم مع الجماهير.. ماذا يريد اللاعب أحمد عبد القادر؟

الأحد، 06 أغسطس 2023 03:40 م
صدام دائم مع الجماهير.. ماذا يريد اللاعب أحمد عبد القادر؟

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يدخل فيها لاعب الأهلي ونجم خط الوسط أحمد عبد القادر في صدام مع الجماهير الحمراء، التي توجه له انتقادات وتعليقات حول ادائه ومستواه داخل الملعب، لكن الجديد هو دخول إدارة الأهلي على الخط، بعد أن تجاوز اللاعب في حق عديد من الصفحات المنتمية للمارد الأحمر.
 
وفي وقت سابق، شن أحمد عبد القادر، هجوما حادا خلال صفحته على موقع فيسبوك، ردا على بعض الصفحات المنتمية للأهلي، التي يرى أنها تنتقده بصفة مستمرة. وكتب عبد القادر يقول: «جمهور الأهلي أكبر منكم يا شوية هايفين سواء الأهلي اليوم أو ماجيكانو يا اللي بتقبضوا الفلوس من أجل تعالوا هذه وتخفضوا ذاك».
 
وتابع: «أنا موسم كامل صامت لم أفتح فمي ولن أفتح فمي ولكن هناك وقت لازم تتقوا ربنا فيه جو الأدمن بتاعكو والفلوس اللي بتتوزع عليكوا وقدام عيني واحد عرض عليا أعمل حملات هجص ولقطة، وسنرفعك في السماء، هذا ليس لي وأنا الله يكرمني لأني أعلم كيف أتعب وسأظل طوال عمري شريف مش بتاع ألف وألفين جنيه أبيع بهم كرامتي».
 
وأكمل: «بلاش انتوا علشان انتو لا تمثلو للنادي الأهلي بأي شيء، والنادي الأهلي أكبر نادي في العالم مش في مصر، فا اللي أنتو عاوزينو ده مبعملوش، والإجازة يا أنا يا صفحاتكوا اللي كلها نفاق ورشاوى».
 
وعقب ساعات من الواقعة، دخلت إدارة الأهلي على الخط وقررت اتخاذ إجراء صرما ضد لاعبها بعد هجومه العنيف على الصفحت، إذ  وقعت غرامة مالية كبيرة  ضد اللاعب مع تحذيره من الدخول مجددا في صدمات مع الجماهير، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.
 
بدوره، وجه أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة نارية إلى جناح الأهلي أحمد عبدالقادر، بسبب خروجه عن النص مؤخرًا مع الجماهير. وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية: «عارف إن الجماهير زودتها بشكل غير عادى مع أحمد عبدالقادر، لكن لابد من الوقوف أمام عقلية اللاعب، للتعامل مع مثل هذه الأزمات وأرفض ما قام به من هجوم على الجماهير».
 
وتابع شوبير: «كان على عبدالقادر الالتزام والصمت وعدم الرد على من هاجموه ومن الممكن أن يتخذ إجراءً قانونيا حال الخروج عن النص ضده، تجاه المتطاولين.. «يا عم اعملهم (بلوك) وفضي دماغك لشغلك، وركز مع فريقك».
 
في غضون ذلك، يبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية ملف معسكر الفريق المُقرر إقامته بنهاية شهر أغسطس الجاري في إحدى الدول الخارجية. ويتشاور خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالفريق مع مسئولي النادي ولجنة التخطيط للكرة من أجل إنهاء هذا الملف الذي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني حسمه قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازته السنوية هناك مُستغلاً انتهاء الموسم المحلي.
 
ووضعت إدارة الأهلي ألمانيا ضمن أول الخيارات لإقامة المعسكر الخارجي فيها لكن هناك صعوبة في استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا ، ثم بدأت الإنظار تتجه نحو النمسا لكن إدارة النادي تواجه نفس الأزمة.
 
وأمام هذه التطورات وضعت إدارة الأهلي «خطة بديلة» بشأن هذا الملف وظهر إتجاه داخل القلعة الحمراء يقترح بإقامة المعسكر الخارجي في إحدى الدول العربية وهنا ظهر في الأفق دولتي الإمارات والمغرب وأن كان الأقرب إقامته في المغرب بسبب ارتفاع درجة الحرارة في الأمارات خلال شهر أغسطس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق