فى قمة الدوري الإيطالي .. ديربى نارى بين الإنتر وميلان الليلة

السبت، 16 سبتمبر 2023 09:29 ص
فى قمة الدوري الإيطالي .. ديربى نارى بين الإنتر وميلان الليلة

في السابعة من مساء اليوم ، السبت ، يحل فريق ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره إنتر ميلان في ديربى الغضب، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان ضد ميلان، في المواجهة النارية على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ميلان الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط أيضا، حيث نجحا فى الفوز بأول 3 مباريات.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوز عريض على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2023-2024.

وقبل الفوز على فيورنتينا، تخطى النيراتزورى منافسه كالياري بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سردينيا أرينا"، علما بأن استهل مشواره بالفوز على نظيره مونزا بهدفين دون رد، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

وكان فريق ميلان حقق فوزا مثيرا على مضيفه روما، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة