"بتفاءل بيه جدا".. تعليق المنتج محمد مختار على الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 05:17 م
"بتفاءل بيه جدا".. تعليق المنتج محمد مختار على الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي
أمل عبد المنعم

أوضح المنتج محمد مختار، تفاصيل علاقته بالفنان يوسف فوزي، معربًا عن سعادته بعلاقتهما سويا، و إنه يعتبر الفنان يوسف فوزي بمثابة شقيقه ويتفاءل به خلال مشاركته في أعماله الفنية، مشيراً إلى أنه كان يرسل له ورق السيناريو لكي يختار منه الدور الذي يناسبه.

يوسف فوزي ومختار

وتابع محمد مختار في تصريحات تليفزيونية، قائلاً:"هو عارف إني بحبه جدا، وهو فنان جميل وبتفاءل بيه جدا.. فيه ناس في حياتي بتفاءل بيهم زي فاروق الفيشاوي الله يرحمه ويوسف فوزي كده، قلبي بيتفاءل بيه وبحب أشتغل معاهم.

يوسف فوزي وفيلم الشطار

وأشار المنتج محمد مختار إلى أنه تعاون مع يوسف فوزي، في فيلم الشطار وأرسل له ورق السيناريو، لكنه أخبره بأنه سيهاجر إلى كندا أو أمريكا في تلك الفترة لكي يجرب حظه هناك وكان يتحدث وهو يبكي، لكن بعدها بفترة سأله هل هناك فنان آخر أخذ دوره ليبلغه المنتج محمد مختار بأن دوره ما زال موجود له.


مختار: يوسف فوزي فنان شاطر

وواصل المنتج محمد مختار حديثه قائلًاً: الدور بينادي صاحبه وهو فنان شاطر وبيعمل أي دور شخصية الباشا أو الطيب أو الشرير أي حاجه بتليق عليه.. إحنا افتقدناه أوي وبتمناله الشفاء وأدعيله يرجعلنا بالسلامة وإن شاء الله هيرجع علشان الناس بتحبه وأنا كمان بحبه.

تعليق نبيلة عبيد على مرض يوسف فوزي

على الجانب الأخر صرحت نبيلة عبيد قائلة: "الفنان يوسف فوزي أصيب بمرض الشلل الرعاش بعد 9 سنوات من تجسيده شخصية رجل مصاب بنفس المرض، لكنه رضي بقضاء الله دون أن يحزن، لأنه واثق أن ده اختبار وممكن بعد شوية ربنا يعمله مفاجأة وتلاقيه في حتة تانية".

تصريحات يوسف فوزي

ومن قبل الفنان يوسف فوزي، كشف في تصريحات تليفزيونية سابقة عن الحلم الذي كان يرغب في تحقيقه قبل أن يجبره المرض على الابتعاد عن التمثيل منذ عام 2015، موضحا أنه كان يرغب في تجسيد قصة حياة السباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة وكان يسبح معه في النادي ويشجعه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق