«تأديب وإصلاح».. أندية الدوري تعاقب لاعبيها بالغرامات المالية والعرض للبيع

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 05:00 م
«تأديب وإصلاح».. أندية الدوري تعاقب لاعبيها بالغرامات المالية والعرض للبيع

رفعت أندية الدوري المصري شعار «تأديب وتهذيب وإصلاح» مع الجولة السادسة من دوري Nile، تجاه لاعبيها، بمجموعة من القرارات الحاسمة لفرض حالة الانضباط، سواء بسبب تراجع النتائج أو تصرفات بعض اللاعبين، وبالتحديد أندية الأهلي، والمصري، والزمالك.
 
الأهلي يُغرم أفشة بعد الاعتراض على التغيير
 
قرر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، توقيع عقوبة مالية على محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الأحمر، بسبب ما بدر منه في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب أمس فى الجولة السادسة من عمر الدوري، وكان أفشة قد اعترض بطريقة غير لائقة أثناء خروجه فى مباراة المقاولون العرب، ليقرر الجهاز الفني توقيع غرامة مالية عليه.
 
وتغلب النادي الأهلي على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة السادسة من دوري Nile، ليتقدم الفريق الأحمر إلى المركز السابع برصيد 9 نقاط، حيث خاض الأهلي 3 مباريات فقط حتى الآن ويتبقى له ثلاثة أخرى مؤجلة بسبب مشاركته في دوري السوبر الأفريقي.
 
المصري يوقف المستحقات
 
قرر مجلس إدارة النادي المصري إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأجلٍ غير مسمى، مع خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بعد الخسارة التى تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام البنك الأهلى فى الجولة السادسة للدورى، وتعد هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي للفريق البورسعيدي بعد الخسارة الجولة الماضية أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوقف رصيد المصري عند 9 نقاط فى المركز الثامن.
 
وكان المصري قد قرر أيضاً فى الجولة الماضية إيقاف مروان حمدي وتغريمه مليون جنيه، وذلك بسبب سلوكه السيئ تجاه جماهير بورسعيد بعد البصق عليهم خلال استبداله في مباراة بيراميدز بالجولة الخامسة.
 
الزمالك يعرض فتوح وصبحي والزناري للبيع
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي، عرض ثلاثي الفريق «أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي» للبيع.
 
وجاء البيان الرسمي للنادي كالتالي: إعلاءَ للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.
 
قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا وبالتالي يتم عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق