أعضاء حزب مصر أكتوبر بالإسكندرية يستعدون لبدء التصويت

الأحد، 10 ديسمبر 2023 08:22 ص
أعضاء حزب مصر أكتوبر بالإسكندرية يستعدون لبدء التصويت
أعضاء حزب مصر أكتوبر

بدأ أعضاء حزب "مصر أكتوبر" بالإسكندرية في الانتشار بالمحافظة، لحث المواطنيين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأيضاً لمساعدة المواطنيين في الإدلاء بأصواتهم.
 
4
 
وكان الحزب قد أطلق حملة لتعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة تحت شعار "هنكمل المشوار.. انزل وشارك"، وتستهدف توعية المحافظات، من أجل حث جموع الشعب المصري للمشاركة الإيجابية بهذا الاستحقاق الانتخابي باعتباره مسئولية وطنية ملقاة علي عاتق المصريين.
 
3
 
وقام فريق من شباب أمانة حزب مصر أكتوبر، في عددا من المحافظات، بتوثيق فيديوهات ونشر اللافتات والملصقات والتوزيع، التى تهدف إلي توعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية وحثهم على الفاعلية والإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
2
 
وجاءت الحملة تأكيدا على أهمية ضمان حق الاقتراع لكل ناخب، والمساواة بين جميع الناخبين والمرشحين، ودعت كل المواطنين الذين لهم حق الانتخاب وفقا للدستور والقانون ومقيدين في قاعدة بيانات الناخبين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وإبداء رأيهم في صناديق الاقتراع لاختيار المرشح الرئاسي الذي يرغبون في التصويت له، لتعبر الانتخابات عن إرادة المصريين الحرة وتطلعاتهم وآمالهم.
 
1
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق