وزارة الشباب والرياضة توقع بروتوكول تعاون مع شركة "لارز" للتطوير العمراني لدعم المشروعات الرياضية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 06:02 م
وزارة الشباب والرياضة توقع بروتوكول تعاون مع شركة "لارز" للتطوير العمراني لدعم المشروعات الرياضية


الدكتور أشرف صبحى: نسعى إلى تعزيز التعاون مع القطاع الخاص من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة
 
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة "لارز" للتطوير العمراني، إحدى شركات "جرين موديلينج  للمقاولات GMC"، الشركة الرائدة في مجال التشييد والبناء، لدعم ورعاية عدد من المشروعات والبرامج الرياضية.
 
1
 
يأتي هذا التعاون في إطار التزام شركة جرين موديلينج GMC لدعم القطاع الرياضي في مصر والشباب من الأبطال الرياضيين، من خلال تمويل ورعاية عدد من البرامج والمشروعات التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة ضمن رؤية مصر 2030، مثل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، ومشروع الجينوم، ومشروع دوري مراكز الشباب، ومشروع الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية.
 
5
 
وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة أن هذا البروتوكول يهدف إلى دعم المشروعات الرياضية التي تقوم بها الوزارة، وبما يساهم في تطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، وتوفير بيئة رياضية متميزة للشباب، موضحاً أن القطاع الخاص أحد الأعمدة الرئيسية في دعم الرياضة المصرية.
 
2
 
أكد الدكتور أشرف صبحي، أن مشاركة القطاع الخاص في دعم الرياضة تُعد ركيزة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وبما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للشباب والنشء.
 
3
 
أضاف "صبحي" أن وزارة الشباب والرياضة تسعى إلى تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، من خلال تقديم التسهيلات اللازمة له، وبما يسهم في دعم المشروعات الرياضية، وتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، مشيراً إلى أن الوزارة وقعت العديد من البروتوكولات مع القطاع الخاص، بهدف دعم المشروعات الرياضية، وبما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
 
4
 
ويشمل بروتوكول التعاون تمويل ورعاية المشروعات والبرامج التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة رعاية رسمية والتي تضم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مشروع الجينوم والذي يعتمد على أحدث التقنيات العلمية الحديثة في مجال القياس الجيني للرياضيين وما يرتبط به من اختبارات بما يكفل سلامة وصحة الرياضيين وجودة الانتقاء في الألعاب والتدريبات، ورعاية دوري مراكز الشباب والأبطال الرياضيين ، ومشروع الاتحاد الافريقي - للرياضة الجامعية والذي يتم بالتعاون مع عدد من الجامعات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق