أهداف السبت.. محمد صلاح يسجل للريدز بمرمي أرسنال .. ويوفنتوس يقتنص فوزا ثمينا من فروسينوني

الأحد، 24 ديسمبر 2023 09:28 ص
أهداف السبت.. محمد صلاح يسجل للريدز بمرمي أرسنال .. ويوفنتوس يقتنص فوزا ثمينا من فروسينوني

شهدت ملاعب العالم أمس السبت 23 - 12 - 2023 عددا من المباريات المهمة فى الدوريات الكبرى، أبرزها مباراة ليفربول ضد آرسنال فى الدوري الإنجليزي، ونجاح نجمنا المصري محمد صلاح في تسجيل هدف رائع في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن مواجهة روما ضد نابولي فى الدوري الإيطالي والتي حسمها فريق العاصمة بثنائية نظيفة.
وفيما يلي أهداف السبت:

أهداف الدوري الإنجليزي

خسر فريق مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل أمام مضيفه وست هام في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الـ 18 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

توتنهام 2-1 إيفرتون

ليفربول  1-1 آرسنال

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى فخ التعادل أمام منافسه أرسنال، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، في قمة الجولة الـ 18 لمنافسات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإسباني
 

أتلتيكو مدريد 1-0 إشبيلية

فاز فريق أتلتيكو مدريد على ضيفه إشبيلية بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

أهداف الدوري الإيطالي
 

فروسينوني 1-2 يوفنتوس

اقتنص يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق فروسينوني بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت، باستاد "بينيتو ستيربي"، فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

انتر ميلان  2-0  ليتشي

حقق فريق إنتر ميلان فوزا مهما على نظيره ليتشي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

روما 2-0 نابولي

حقق فريق روما فوزا صعبا على نظيره نابولى بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في ديربى الجنوب الذي جمع الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

 

أهداف الدوري السعودي
 

الاتحاد 1-3 الرائد

خسر الاتحاد أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق