إصدارات الأبراج والتنمية البشرية والروايات تحقق أعلى مبيعات بمعرض الكتاب

الأحد، 28 يناير 2024 10:32 م
إصدارات الأبراج والتنمية البشرية والروايات تحقق أعلى مبيعات بمعرض الكتاب

إذا زرت معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، ووجدت زحامًا وجماهير كبيرة تقبل علي شراء الكتب، فتأكد أنك أمام إصدارات عن عالم الأبراج والتنمية البشرية والروايات البوليسية والرومانسية، فهذا المثلث من الموضوعات يشهد إقبالاً كبيرًا بشهادة كل العارضين في أغلب دور النشر. 
 
كتب الأبراج مثلاً متنوعة فمنها كتب تشكل الأبراج مجمعة وصفاتها وعلاقاتها مع بعض ، وهناك سلسلة كتب أخري لكل برج علي حدي ، أما كتب التنمية البشرية فتمثل ايضا تنوع في عتاوينها وخبراء التنميو البشرية الذين يستحدثون افكارا ونصائح مهمة لكل قارئ لهذه الكتب. 
 
وجدير بالذكر أن المعرض يأتي بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة... نصون الكلمة).
 
وكانت اللجنة العليا للمعرض هذا العام قد قررت اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ 55، لما له من دور كبير فى ترسيخ الهُويَة المصرية؛ من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورًا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسى، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة