ندوة بمعرض القاهرة للكتاب: حياة كريمة أهم مشروع قومى فى تاريخ مصر

الأربعاء، 31 يناير 2024 06:46 م
ندوة بمعرض القاهرة للكتاب: حياة كريمة أهم مشروع قومى فى تاريخ مصر

قال اللواء محمد الهمشري أمين عام المؤسسة العربية للإعلام والثقافة، إن مشروع حياة كريمة يعتبر أهم مشروع مصرى على مدار الزمن، حيث أنه يواجه الكثير من التحديات التى تصب فى الأمن القومى نظرا لتعلقها بالمواطن المصرى.
 
وأضاف "الهمشري" خلال ندوة بعنوان "بناء الشخصية المصرية فى حياة كريمة" أن مشروع حياة كريمة أول مشروع قومى يذهب إلى المواطن ويتبادل معه الولاء، مشيرا إلى أن سكان المناطق العشوائية والأرياف كان يسيطر عليهم فكرة إهمال الدولة لهم وهو الأمر الذى قلل شعورهم بالانتماء إلى البلد ليأتى مشروع حياة كريمة يبث الولاء للبلد فى قلوبهم من خلال ما قدمه لهم من سكن آدمى وخدمات صحية وتعليمية وخلافه من الأمور التى كان يفتقدوها طوال العقود السابقة.
 
جاء ذلك خلال ندوة بعنوان "بناء الشخصية المصرية فى حياة كريمة" التى عقدها معرض القاهرة الدولى للكتاب، بدورته الـ55 بمركز المعارض بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، وذلك بحضور الدكتور عمرو سليمان، المدير التنفيذي والمشرف على مشروع الشخصية المصرية، والدكتور مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وسفير المبادرة الرئاسية حياة كريمة، اللواء محمد الهمشري أمين عام المؤسسة العربية للإعلام والثقافة، ومروة حافظ رئيس مؤسسة أنا مصراوية، وتدير المناقشة د. يسر فاروق فلوكس رئيس مجلس أمناء المؤسسة العربية للإعلام والثقافة. 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق