منتدى مصر للإعلام ورابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا يوقعان شراكة لتقديم دورات تدريبية في الصحافة الرياضية للإعلاميين

الإثنين، 05 فبراير 2024 04:18 م
منتدى مصر للإعلام ورابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا يوقعان شراكة لتقديم دورات تدريبية في الصحافة الرياضية للإعلاميين
منتدى مصر للإعلام

منتدى مصر للإعلام ورابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا يوقعان شراكة تهدف لتقديم برامج ودورات تدريبية في الصحافة الرياضية للإعلاميين والصحفيين في مصر والشرق الأوسط
 
منتدى مصر للإعلام يحضر حفل اختيار لاعب ولاعبة العام التي تقدمه رابطة كتاب كرة القدم "FWA" ويشارك باسمه وشعاره خلال فعاليّات الحفل كأحد شركاء الرابطة 
 
أعلن منتدى مصر للإعلام، عن توقيع شراكة مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا "FWA"، أحد أقدم الاتحادات الإعلامية والصحفية على مستوى العالم، في خطوة رائدة تهدف لتبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز الأداء الصحفي والإعلامي.  
 
ووفق هذه الشراكة، اتفق الطرفان على التعاون في تنظيم ورش عمل تدريبية في الصحافة الرياضية تُقدم للصحفيين والإعلاميين في مصر والشرق الأوسط، وتشمل جوانب متنوعة من تغطية الأخبار الرياضية، ومعالجة القضايا ذات الصلة.
 
وكجزء من هذا الاتفاق، يحضر منتدى مصر للإعلام الحفل السنوي الذي تنطمه رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، خلال شهر مايو من كل عام لتقديم جائزة لاعب ولاعبة العام في كرة القدم، لتكريم اللاعبين الأكثر تأثيرًا على مدار الموسم وأصحاب الأداء الأفضل على المستوى الفني والروح الرياضية، ويشارك المنتدى باسمه وشعاره خلال هذا الحفل.
 
ومن جانبها، ثمّنت نهى النحاس، رئيس منتدى مصر للإعلام، هذه الشراكة بين الجانبين، مؤكدة أنها خطوة هامة سوف تنعكس إيجابيًا على الأداء الصحفي والإعلامي في مجال الصحافة الرياضية. وأكدت حرص منتدى مصر للإعلام على إنجاح الشراكة والتعاون بصورة مثمرة مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.
421664638_1507523756470224_206459139847258199_n
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة