شهر الفرحة.. علاء مرسي:" أجسد شخصية رجل طيب في مسلسل "عتبات البهجة"

الإثنين، 12 فبراير 2024 03:42 م
شهر الفرحة.. علاء مرسي:" أجسد شخصية رجل طيب في مسلسل "عتبات البهجة"
علاء مرسى
أمل عبد المنعم

كشف الفنان علاء مرسي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل، على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتابع علاء مرسي أن دوره في مسلسل عتبات البهجة يدور حول شخصية رجل طيب ولكن تسيطر عليه زوجته والتي تؤدي دورها النجمة جومانا مراد خلال أحداث العمل، مضيفا أنه "مسالم معها ويحبها حب أفلاطوني ويكبرها في العمر بسنوات فبالتالي يشعر بالعجز النفسي من ناحيتها ويريد أن يعوضها بالحنان".

وأوضح "مرسي" أن الفنان يحيى الفخراني كنز كبير على المستوى الفني والإنساني وعندما يقف أمامه في أحد المشاهد يقدر له 100 حساب كونه يقف أمام فنان عملاق وهو شخص متواضع لدرجة تخجل من معه.

أبطال مسلسل "عتبات البهجة" 

مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة: الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبوعميرة، إنتاج جمال العدل.

مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني رمضان 2024 | افضل مسلسل في رمضان -  YouTube

ويعود يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، إذ قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وحنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وزينب العبد، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخراني للتعاون مع المخرج مجدى أبوعميرة بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو"، حيث اجتمع الثنائي في مسلسلي "جحا المصري" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، ليعود الثنائي للعمل سويًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة". 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق