شهر الفرحة رمضان ٢٠٢٤ .. كواليس عمل مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي

الأربعاء، 14 فبراير 2024 12:32 م
شهر الفرحة  رمضان ٢٠٢٤ ..  كواليس عمل مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي
منال عبد اللطيف

ننشر الصور الأولى من داخل كواليس عمل مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضى والذي يقدم دراما شعبية مليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية. 
 
WhatsApp Image 2024-02-14 at 9.32.08 AM (1)
 
حيث تدور أحداث مسلسل " حق عرب " في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ سمى عطوة يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه عندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى الماضى ملىء بالأحداث.
 
WhatsApp Image 2024-02-14 at 9.32.07 AM
 
ومن أبطال مسلسل "حق عرب" النجم  أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
 
وجاء تصدر أحمد العوضى بطولة "حق عرب" بعد ظهوره البارز في دراما رمضان على مدار السنوات الماضية وتحديداً منذ تقديم دور هشام عشماوى في مسلسل "الاختيار" مع أمير كرارة عام 2020، وبعدها تقديم مسلسلى "اللى مالوش كبير" و"ضرب نار" بمشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز وتحقيقه نجاحاً كبيراً في العملين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة