مسلسلات رمضان 2024.. صور جديدة من كواليس تصوير «مليحة» قبل عرضه في رمضان

الأحد، 18 فبراير 2024 10:56 ص
مسلسلات رمضان 2024.. صور جديدة من كواليس تصوير «مليحة» قبل عرضه في رمضان
أمل عبد المنعم

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «مليحة»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، والذى يقوم ببطولته الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، والفنان أشرف زكي، ويقوم بإخراجه عمرو عرفة.

تصوير مسلسل مسلسل مليحة

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة «مليحة» الفلسطينية، التي غادرت فلسطين المحتلة عقب أحداث الانتفاضة الثانية، لتستقر لعدة سنوات في ليبيا.

جانب من كواليس تصوير مسلسل مليحة

وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، لكنهم يواجهون العديد من الصعاب والتحديات، وتتلقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري «أدهم»، فتنقلب حياة كل منهم رأسا على عقب، ويكون لأدهم دوراً كبيراً في رحلتهم.

كواليس مسلسل مليحة

أحداث مسلسل «مليحة»

مسلسل «مليحة» مكون من 15 حلقة، يقوم ببطولته كل من: دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، اشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وتجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وتدور أحداث المسلسل حول قضيتها وقضية كل العرب.

لقطة من مسلسل مسلسل مليحة

سيرين خاس ممثلة فلسطينية ولدت في 22 أكتوبر 1996 في غزة نشأت في القاهرة وعمان. ظهرت في فيلم عَلَم للمخرج فراس خوري، والذي حصل على جائزة الجمهور وجائزة الهرم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 42، ومن أبرز أعمالها بريد الياسمين (2020) والحرم(2022).

مشهد من مسلسل مسلسل مليحة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق