شهر الفرحة دراما 2024.. الفنان محمد ثروت يخون زوجته نصرة مع صديقاتها في «سر إلهي»

الأحد، 18 فبراير 2024 12:48 م
شهر الفرحة دراما 2024.. الفنان محمد ثروت يخون زوجته نصرة مع صديقاتها في «سر إلهي»
منال عبداللطيف

يتميز «سر إلهي» بطولة النجمة روجينا، ولأنه من أبرز المسلسلات التي تُعرض على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في السباق الرمضاني لعام 2024، حيث يجمع المسلسل بين التشويق والغموض والجريمة خلال 15 حلقة.

ويتالق الفنان محمد ثروت في هذا المسلسل بدورًا مفاجئًا لجمهوره، حيث يُجسّد شخصية شريرة يخون زوجته نصرة مع إحدى صديقاتها، ما يُعرضها للعديد من المشكلات، ويُعدّ هذا الدور مختلفًا تمامًا عن الأدوار الكوميدية التي اعتاد ثروت تقديمها في أعماله السابقة.

وتدور أحداث مسلسل «سر الهي» حول نصرة التي تتعرض لسرقة ميراثها من قبل أشقائها، وخيانة زوجها لها مع أعز صديقاتها، وتنتقل نصرة للعمل في دار رعاية كبار السن، حيث تُتهم بقتل أحد النزلاء، ما يُؤدّي إلى دخولها السجن، وبعد خروجها تقرر نصرة الانتقام من جميع من تسببوا في إيذائها.

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن الإعلان التشويقي الأول للمسلسل، والذي يُظهر الفنانة روجينا في مشهد بالأبيض والأسود وهي تلعب الشطرنج بملامح جادة ونظرات حادة، ما يُشير إلى رغبتها في الانتقام.

تشوق كبير وترقب شديد من الجمهور بعد إعلان  الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي، للفنانة روجينا في مسلسل «سر إلهي»، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان  2024 على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، المسلسل دراما اجتماعية إنسانية تشويقية   من خلال امرأة تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها.

ومن  ابطال مسلسل «سر إلهى» النجمه  روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

وتحكي احداث المسلسل الاجتماعى حول روجينا  بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، لتلتحق بالعل لدى دار مسنين لتتعرف على رجل عجوز يتم اتهام دنيا بقتله ظلماً لتدخل السجن، وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق