شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. الفنانة ميرنا جميل تلعب دور «سامية حلويات» في «بيت الرفاعي»

الإثنين، 19 فبراير 2024 11:27 ص
شهر الفرحة دراما رمضان 2024.. الفنانة ميرنا جميل تلعب دور «سامية حلويات» في «بيت الرفاعي»
بيت الرفاعي
منال عبداللطيف

تجسد  الفنانة ميرنا جميل شخصية مختلفة تدعى «سامية حلويات» في مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، حيث يعد المرة الأولى الذى تتعاون فيها ميرنا مع كرارة، وتدور أحداث المسلسل  في إطار شعبى اجتماعى.
 
وانتهت أسرة المسلسل من من تصوير مشاهد الديكور الرئيسى للعمل وهو عبارة عن منزل عائلة الرفاعى، والذى استمر التصوير فيه على مدار الأسابيع الماضية، ومن المقرر أن تصور أسرة العمل باقى المشاهد في مناطق متفرقة خلال الفترة المقبلة.
 
ومن أبطال مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
 
يذكر أن أمير كرارة قدم فى شهر رمضان الماضى مسلسل «سوق الكانتو» وشارك في بطولته مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندى موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة