شهر الفرحة رمضان 2024.. بعد الكابتن "امانيو" شيماء سيف عفريتة في "الكبير أوي 8"

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 12:26 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. بعد الكابتن "امانيو" شيماء سيف عفريتة في "الكبير أوي 8"
الكبير اوي 8
ريهام عاطف

تشارك الفنانة شيماء سيف كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي 8" ، والمقرر عرضه على إحدى شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية رمضان2024 ، وتظهر شيماء في حلقة أو حلقتين من المسلسل، والذي تجسد فيه شخصية "عفريتة"، وذلك في إحدى المشاهد التي تتضمن قصة "الزومبي".
وكانت الفنانة شيماء سيف قد شاركت من قبل في الجزء السادس من الكبير أوي كضيفة شرف بشخصية الكابتن "أماينو" أحدي زوجات حزلقوم والتي تعمل مدربة أحمال بدنية في صالة ألعاب رياضية، وكانت المفاجأة أنها كفيفة وقعيدة بسبب حزلقوم، بعد أن كانت رافعة أثقال دولية.
وظهرت شيماء سيف خلال رحلة البحث عن حلقوم ابن حزلقوم ، عندما ذهب لها  مع هجرس "محمد سلام" إلى صالة رياضية وتحدث معها عن أختفاءه وانها وراء ذلك  .
 
مسلسل "الكبير أوى 8 "
 
مسلسل "الكبير أوى" كوميدى يتم تقديم الجزء الثامن بعد النجاح الذى حقق على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضانى وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات الكبير وجونى وجزلئوم بأفكار جديدة.
 
مسلسل "الكبير أوى 8 " بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى ، تأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.
 
thumbnail (25)
 
 
 
thumbnail (26)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق